معرض ييوو الدولي للمعدات والأجهزة الكهربائية في الصين يفتتح أبوابه مجدداً في أبريل 2023

ستُقام فعاليات معرض ييوو الدولي للمعدات والأجهزة الكهربائية في الصين بنسخته السابعة في مركز ييوو الدولي للمعارض في الفترة ما بين

ييوو، الصين — ستُقام فعاليات معرض ييوو الدولي للمعدات والأجهزة الكهربائية في الصين بنسخته السابعة في مركز ييوو الدولي للمعارض في الفترة ما بين 20 و22 أبريل 2023. ويُعدّ هذا المعرض منصّةً مثاليةً تخدم سوق المعدّات العالمي، إذ يُسلّط الضوء على أربعة مجالات رئيسية، هي أدوات الأعمال العادية، ومعدّات البناء، والأجهزة الإلكترونية والكهربائية، ومعدات الحماية الشخصية.

ويستهدف هذا الحدث كلاً من الأسواق المحلية والدولية، إذ سيُوفّر منصّةً استثنائيةً تُمكّن الشركات من استعراض منتجاتها، وتقديم منتجات جديدة، وتأمين الطلبات. وسيشهد هذا المعرض طرح مجموعةٍ مُتنوعةٍ من منتجات الأجهزة، بمشاركة أكثر من 1,500 شركة ضمن و1,500 فئةٍ للمنتجات وأكثر من 60 ألف زائر مُتخصّص مُتوقّع.

وسيُواصل المعرض هذا العام الانعقاد عبر شبكة الإنترنت توازياً مع دعوة المشترين الأجانب على نطاق واسع للمشاركة فيه حضورياً. وسيتم نشر فريقٍ مُحترفٍ معنيّ بالبث المُباشر لإجراء مبيعات مباشرة لبعض العارضين المختارين، ما يستقطب اهتمام مزيد من المشترين المُهتمين لزيارة المعرض الحضوري والشراء فيه. وتتضمن قائمة الشركات المُشاركة في المعرض كلاً من شركة “بوجيانغ جينلي” المحدودة، وهي شركة منتجة للأقفال متوسطة إلى عالية المستوى وأقفال الأبواب والملحقات ذات الصلة، وشركة “زينتشينغ ماشينري” المحدودة، الرائدة في قطاع المُثبّتات، وشركة “ليتل أنت دايمند تول” المحدودة، وهي شركة تقدم نماذج مختلفة من شفرات المنشار الدائرية الماسية وأقراص الماس المرنة.

وستتضمن الأنشطة الجانبية حفل توزيع جوائز أكثر العارضين شعبية، واجتماعات المفاوضات التجارية والمشتريات العابرة للحدود، والتجارة المُباشرة، وقمة التجارة الثنائية بين الصين والهند. وستوفر هذه الأنشطة المزيد من الفرص أمام الشركات لإبرام شراكات جديدة وتعزيز أعمالها.

ولتحسين تجربة المشترين واستقطاب المزيد من العملاء، سينشئ الحدث للمرة الأولى مجتمعاً للمشترين، بهدف الاستجابة بسرعة لطلبات المشترين المختلفة. وسيُوفّر خدمات الاستشارة والاستفسار عن المنتجات، وتنظيم الأنشطة بشكل منتظم لتعزيز التفاعل مع المشترين المتخصصين وتحسين كفاءة التوافق التجاري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى