الأربعاء : أجواء باردة ودرجات الحرارة اقل من المعدل .. والخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة

حسب آخر التحليلات للنماذج العددية المتوفرة في إدارة الأرصاد الجوية تسجل درجات الحرارة اقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-8) درجات مئوية، الاجواء باردة في اغلب المناطق، و باردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ليــــــــلاً: اجواء شديدة البرودة في اغلب المناطق، وباردة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، ويتشكل الصقيع في العديد من المناطق بما فيها الاغوار الشمالية، ويحدث الانجماد في اماكن تجمعات المياه.
خليج العقبة:
الأجواء لطيفة الحرارة نهاراً، وباردة ليلاً، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
التحذيرات:
– خطر تشكل الصقيع في العديد من المناطق بما فيها الاغوار الشمالية، وحدوث الانجماد في اماكن تجمعات المياه.

أما غداً الخميس :
ترتفع الحرارة قليلاً، الأجواء اثناء النهار باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بينما تكون شديدة البرودة ليلاً في اغلب المناطق، وباردة في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
التحذيرات:
– خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول.
– احتمال تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية الشمالية.
لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى