رجل يسحب أمواله من البنك ويرمي 200 ألف دولار على طريق سريع في أمريكا

رجل يسحب أمواله من البنك ويرمي 200 ألف دولار على طريق سريع في أمريكا

أفادت شبكة KEZI بأن رجلاً ألقى حوالي 200,000 دولار من النقود على طريق سريع في أوريغون من سيارة مسرعة يوم الأربعاء، وبحسب المصادر فقد كانت هذه الأموال تخصّ الرجل وعائلته.

في حين تجمع الكثير من الأشخاص على جوانب طريق Interstate 5 freeway في Eugene يوم الخميس أملاً في العثور على النقود، على الرغم من أن شرطة الولاية قالت إن الأموال اختفت بشكل كامل بعد الحادثة.

من جهة أخرى ذكرت الشرطة أن كولين ديفيز مكارثي البالغ من العمر 38 عاماً سحب جميع الأموال المودعة في حسابه المصرفي المشترك مع عائلته، ثم رماها جميعاً من سيارته على الطريق السريع.

بينما ذكر قائد الشرطة جيم آندروز أن السلطات لم تتمكن من مساعدة العائلة فيما يتعلق بهذه الحادثة، وذلك لأن مكارثي سحب الأموال من حساب مشترك مما يمنحه صلاحية مساوية لهم.

وعلى الرغم من أن الضباط كانوا سيوجهون اتهامات إلى مكارثي بشأن تصرفه المتهور وغير المنضبط، إلا أنهم تراجعوا بعد أن أجروا محادثة معه، وقالت الشرطة إن الرجل صرح بأنه كان يرغب بتقاسم المال مع الآخرين.

وفي الوقت الحالي طلبت عائلة الرجل من الأشخاص الذين وجدوا نقوداً على الطريق السريع أن يقوموا بإعادتها إلى شرطة ولاية أوريغون.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى