بلاغ اختطاف.. ذراع وساق في شاحنة إليكم التفاصيل

تحولت مزحة أب في “الهالوين” إلى مأساة بعد مجيء الشرطة للتحقيق في بلاغات عن رجل “مخطوف” في شاحنته، قبل إدراكهم أنها ذراع وساق بلاستيكية.

كان دارين هولكر، 49 عاماً، يقود سيارته لزيارة والده في مدينة أورمستون في إنجلترا، الأربعاء، عندما نسي زخارف وزينة عيد الهالوين المثيرة للقلق متدلية من أبواب شاحنته البيضاء، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وفي طريق عودته، أصيب هولكر، الأب لطفلين، بالصدمة عندما رأى من خلال تطبيق Ring ضابط شرطة في منزله، فأسرع إلى المنزل، حيث أخبره الضابط بأنهم يحققون في عملية اختطاف باستخدام شاحنته تم الإبلاغ عنها.

وعندما ألقى الضابط نظرة فاحصة بداخل الشاحنة، اكتشف حقيقة الأمر، وأن الأعضاء البشرية داخل الشاحنة ليست سوى زينة الهالوين. وعلق الضابط ساخراً: “إنها واحدة من أفضل المهام التي تم استدعاؤه إليها”.

وزيّن هولكر شاحنته بالأرجل والأيدي البلاستيكية التي ظهرت كما لو كانت جثة أو شخص مخطوف، حتى يتمكن من الاستمرار في إثارة الخوف لدى المارة خلال عيد الهالوين. وحصد منشور هولكر حول الواقعة على “فيسبوك”، أكثر من 3 آلاف مشاركة ومئات التعليقات.

وعلق هولكر: “إنها مزحة صغيرة أقوم بها، عادة أضعها في سيارتي لكنني قررت هذا العام أن أضعها في شاحنتي لأنني لن أستخدم السيارة هذا الأسبوع”.

وأضاف: “الشخص الذي اتصل بالشرطة للإبلاغ عني ربما يكون سائق دراجة بخارية لأن جيراني رأوني وأنا أضع الأطراف البلاستيكية في سيارتي في السنوات السابقة”.

يذكر أنه في 31 أكتوبر/ تشرين الأول من كل عام، يحتفل الملايين حول العالم بعيد الهالوين أو الهلع، بارتداء الملابس التنكّرية والأقنعة المرعبة، وتوزيع الشوكولاتة والحلوى على الأطفال.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى