معرض المصاعد والسلالم المتحركة من 15 إلى 17 نوفمبر 2023 في أجنحة رو.

اختتمت يوم امس أعمال المعرض العالمي المخصص للمصاعد والسلالم المتحركة Gee في ميلانو، وهو معرض ومركز اللقاءات أوروبيًا وعالمياً لصناعة المصاعد والسلالم والممرات المتحركة وقطع الغيار.

يواكب القطاع التقنيات والاحتياجات التي ترافق شركات التطوير لمفهوم “المدينة الذكية” الذي بدأ يتشكل في السنوات الأخيرة.
وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن Ela (جمعية المصاعد الأوروبية) المتعلقة بعام 2021، يوجد في أوروبا 6.4 مليون مصعد (142000 مصعد جديد في عام 2021) تشغل اكثر من 148000 موظف. يوجد أكثر من 157000 سلم متحرك مع أكثر من 3000 تركيب جديد في عام 2021. بينما تبلغ قيمة قطاع المصاعد والسلالم المتحركة في إيطاليا 2.3 مليار دولار وحيث اصبحت إيطاليا في المرتبة الثانية من حيث الصادرات في العالم بعد الصين مع 42٪ من حجم المبيعات مستمد من المبيعات في الخارج . تعد إيطاليا الدولة الثانية في العالم من حيث المصاعد، حيث يوجد بها ما يقرب من مليون نظام تؤدي ما يقرب من مائة مليون رحلة يوميًا. ومع ذلك، فإن أكثر من 70% من المصاعد العاملة في إيطاليا تعمل منذ أكثر من عشرين عامًا وحوالي 50% منذ أكثر من ثلاثين عامًا (المصدر Anie-Assoascenri). قطاع ذو أهمية كبيرة، يعمل به 23 ألف عامل وأكثر من 1500 شركة ملتزمة بالاستثمار في المواد والأبحاث والابتكار والتقنيات الجديدة لإنشاء أنظمة آمنة ومتطورة ومثالية من الناحية الجمالية.
قطاع المصاعد يواكب تطور
المباني الذكية حيث، ومن خلال استغلال تكنولوجيا المعلومات، يتم إنشاء هياكل وظيفية وفعالة من حيث توفير الطاقة”. في الواقع، يستهلك المصعد الفعال طاقة أقل بنسبة 27%، ولكن النظام المصنوع من مواد خفيفة للغاية، ومجهز بإلكترونيات ذكية تضعه في وضع الاستعداد في حالة عدم استخدامه وأنظمة تستعيد الطاقة أثناء الكبح، ويسمح بتوفير الطاقة بنسبة 50%. .
تم عقد Gee في نفس الوقت الذي يقام فيه معرض Made Expo، وهو حدث في قطاع البناء، وSicurezza، وهو بينالي دولي في قطاع الأمن والإطفاء، ومعرض المباني الذكية، وهو حدث أتمتة المنازل والمباني والتكامل التكنولوجي.
ومن الشركات المميزة في قطاع المصاعد التقينا بشركة EGL وشعارهم العمل بشغف لتحقيق الكمال؛ فريق من المحترفين المؤهلين تأهيلاً عاليًا، لأكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة المصاعد، يجعلون EGL خيارًا سهلاً لمرافقتك في مشاريعك الخاصة:
– مصاعد تايلور الفاخرة: مصاعد مصممة بالكامل، مصعد الأزياء الراقية.
– المصاعد المائلة: لا تستطيع الكثير من الشركات في العالم الجمع بين مثل هذه الهندسة المعقدة والجماليات، بدءًا من الكبائن البانورامية الزجاجية وحتى المصاعد المائلة المصممة حسب الطلب، وهذا ما يميز شركة EGL
– مصاعد مقاومة للانفجار للصناعة، عندما تكون الشرارة مميتة، يجب أن تكون مصحوبًا بمحترفين. يقوم المكتب الهندسي، الذي يضم أكثر من 25 مهندسًا، بتحليل كل جانب من جوانب المشروع من أجل تقديم أفضل الحلول التقنية وأكثرها أمانًا، دون خوف من الرياح والشمس والملح والغبار.
تجمع EGL France بين فخامة التصميم الإيطالي والأزياء الراقية الفرنسية، جنبًا إلى جنب مع فريق عمل يتمتع بأحد أفضل الخبرات المعرفة في مجال المصاعد.

كتب خالد صفران Safran Khaled – رئيس ملتقى النشامى في إيطاليا

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى