رونالدو يكشف حقيقة توقيعه للنصر السعودي مقابل 200 مليون يورو في الموسم

جهاد أحمد الفار

كسر كريستيانو رونالدو صمته بشأن تقارير تربطه بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مؤكدا أنها “غير صحيحة”.

غادر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مانشستر يونايتد الشهر الماضي بعد أن ساءت علاقته المتصدعة مع رؤساء الأندية عندما أدلى بعدد من التصريحات المثيرة للجدل في مقابلة تلفزيونية مع بيرس مورغان.

منذ رحيله عن أولد ترافورد، انتشرت التكهنات بشأن النادي الذي سينضم إليه رونالدو، حيث يتجه المهاجم إلى النصف الثاني من الموسم كما هو.

ظهرت تقارير يوم الإثنين تشير إلى أن النجم الذي انتهى عقده كان على وشك الاتفاق على صفقة ضخمة مع النصر كانت ستشهد فوز الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات بالقرب من 200 مليون يورو (173 مليون جنيه إسترليني) في الموسم الواحد.

وأفاد موقع MARCA الإسباني أن رونالدو – الذي يعمل حاليًا وكيلًا مجانيًا ، أنه كان من المقرر أن يوقع صفقة مع فريق الشرق الأوسط في بداية الشهر المقبل.

زعم المنفذ أن الصفقة الأولية كانت تساوي ما يقرب من 100 مليون يورو (86 مليون جنيه إسترليني) ولكن كان من الممكن تحفيزها من خلال اتفاقيات أخرى مثل صفقات الإعلان والرعاية.

يقال إن اقتراح النصر كان صفقة لمدة عامين ونصف حتى صيف عام 2025.

وقالت مصادر مقربة من رونالدو يوم الاثنين لـ Sportsmail إن التقارير عن اكتمال تلك الصفقة مجرد “هراء”.

لم يسبق للمهاجم أن يعلق على مستقبله خلال حملة كأس العالم، لكن يبدو الآن أنه لن ينتقل إلى المملكة العربية السعودية.

في المقابلة غير العادية المذكورة أعلاه مع مورغان ، اعترف رونالدو بشائعات عن عرض بقيمة 350 مليون يورو لمدة موسمين من نادٍ سعودي لم يذكر اسمه في الصيف – وهو ما رفضه.

يُعد النصر من أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى في البلاد تسع مرات ، وكان آخر انتصار له في عام 2019.

بعد فوز البرتغال على سويسرا ، ستكون مهمة رونالدو التالية في ربع النهائي ضد المغرب يوم السبت الساعة 3 مساء (بتوقيت جرينتش).

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى