Task Mate أحدث تطبيق من جوجل يأتي مع مكافآت على شكل نقود

عندما يتعلق الأمر بتجارب تطبيقات جوجل، فهي تتسم بالغرابة، فليس غريب أن تستمر الشركة في اختبار تطبيقات جديدة وغريبة بنفس الوقت، وهذه المرة مع تطبيق Task Mate الذي يُقدّم بعض الحوافز أكثر من المعتاد، على أن يكون حاليًا متاح كوصول مبكر، حيث يَعدّ التطبيق مستخدميه بمكافآت مقابل إكمال مهام بسيطة، وهذه المكافآت في شكل نقود.

واستنادًا إلى لقطات الشاشة الخاصة بالتطبيق والتي وفّرها المصدر، يمكن أن تتضمن هذه المهام أشياء أساسية مثل تصوير واجهة متجر أو تسجيل نفسك وأنت تقول عبارات مثل “كيف يمكنني الوصول إلى أقرب محطة سكة حديد؟”.

ووفقًا لصفحة دعم التطبيق، يتم تعيين المهام بناءً على أداء المستخدم، مع التركيز بشكل كبير على الدقة، كما ويتم فحص نتائج المهام الخاصة بالشخص مقابل الآخرين الذين أكملوا نفس المهمة، والأهم من ذلك، أن Task Mate يدفع نقدًا حقيقيًا ” ما لا يقل عن 10$” بدلاً من مجرد رصيد في متجر بلاي، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت اعتمادًا على عدد ونوع المهام.

أخيرًا، تطبيق Task Mate متاح في الوقت الحالي بمناطق معينة “الهند وكينيا”، وإذا سارت الأمور على ما يرام أثناء مرحلة الاختبار، فيمكن أن نرى التطبيق متاح في مناطق أخرى حول العالم، ليكون هذا التطبيق بديلًا للمتوقف Screenwise وطريقة جديدة لإنشاء المزيد من البيانات لجوجل.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى