توم هانكس يصطحب زوجته إلى الأهرامات

زار الفنان الأمريكي توم هانكس القاهرة في الأيام الأخيرة، حيث قام بجولة في محيط الأهرامات بصحبة زوجته، مبديا اهتمامه بالتمتع بجمال الأماكن الأثرية في مصر.

ونشر هانكس صورة على حسابه الشخصي على مقوقع إنستغرام، يظهر فيها بجوار الأهرامات الشهيرة بالجيزة. وقد أثارت هذه الصور إعجاب جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي.

.
تأتي هذه الزيارة كتتويج لعلاقة هانكس بمصر، حيث سبق وأن قام بزيارة للبلاد في عام 2014 لتصوير فيلم “Hologram For the King”، الذي تم تصوير بعض مشاهده في مدينة الغردقة.

توم هانكس وزوجته يأكلان “ملوخية بالأرانب” في الزمالك

يذكر أن هانكس ليس النجم الوحيد الذي يهتم بزيارة مصر، حيث زار النجم تيريس جيبسون مصر مؤخرًا بصحبة محمد كريم ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

وكان آخر أعمال توم هانكس فيلم “مدينة الكويكب”، الذي تدور أحداثه حول عام 1955، ويروي قصة مجموعة من الطلاب والآباء الذين يجتمعون لحضور مؤتمر فضائي، ويتعرضون لسلسلة من الأحداث غير المتوقعة.

نسخة رقمية مزيفة من توم هانكس

وعلى صعيد منفصل، قال النجم الأمريكي توم هانكس لمتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إن إحدى الشركات استخدمت نسخة رقمية من وجهه وصوته في إعلان مزيف عن الأسنان.

وشدد هانكس على أن استخدام صورته عبر تقنية الذكاء الاصطناعي AI في إعلان ترويجي دون موافقته يعد احتيالًا واضحًا، لا يمكن الاستهانة به.

ونشر هانكس، البالغ من العمر 67 عامًا، صورة من الإعلان عبر حسابه في “إنستغرام”، وعلق قائلا: احذروا! هناك مقطع فيديو يروّج لخطط علاج الأسنان، تم فيها استخدام نسخة رقمية مني عبر تقنية الذكاء الاصطناعي. لا علاقة لي بهذا الأمر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى