عاجل: هبوط سريع ومفاجئ لعملة رقمية شهيرة بنحو 50% في لحظات.. ماذا يحدث؟

أطلقت بورصة العملات المشفرة الشهيرة (أو كي إكس – OKX) تحقيقًا بعد الانخفاض السريع بنسبة 50٪ في قيمة رمزها الأصلي، (أو كي بي – OKB/USD). حيث أدى الانخفاض غير المتوقع إلى انخفاض قيمة العملة الرقمية إلى 25.1 دولارًا، مما دفع الرئيس التنفيذي للشركة Star Xu إلى الحديث عن الأمر وإطلاق تحقيق بشأن هذا الهبوط المفاجئ.

الفرصة الأخيرة للاستفادة من السعر المخفض على InvestingPro! تمتع بمزايا منصة استراتيجية الاستثمار والتحليل الأساسي InvestingPro بخصم 50% بمناسبة بالعام الجديد، مع خصم إضافي لقراء مقالاتنا، حيث يحصلون على خصم إضافي بنسبة 10% على اشتراك Pro+ لمدة عام باستخدام كوبون “sapro11” كذلك يمكن الحصول على خصم إضافي لاشتراك العامين عند استخدام كوبون “sapro2”

وبينما لم يخض الرئيس التنفيذي في تفاصيل محددة، قال إن فريق OKX يحقق في التقلبات الأخيرة في أسعار OKB، ووعد بتقديم تقرير حول هذا الأمر في وقت لاحق.

في حين أنه من غير الواضح ما هو السبب وراء الانخفاض السريع في الأسعار، أشار الرئيس التنفيذي لشركة (كريبتو كوانت – CryptoQuant)، كي يونغ جو، في منشور X إلى أنه لم يتم تسجيل “أي تدفقات خارجية ملحوظة” من احتياطيات الأصول الرئيسية لشركة OKX حتى الآن.

كشفت منصة تحليل البلوكتشين “Spot On Chain”، أن انخفاض الأسعار تزامن مع إيداع نحو 176,154 من عملة “OKB” (أي ما يعادل أكثر من 8 ملايين دولار) إلى OKX من 10 حسابات عملات مشفرة خاملة سابقًا. وقالت المنصة إن هذه الودائع حدثت قبل أسبوع تقريبًا من الحادث، ووصفت الخطوة بأنها “مشبوهة”.

ووفقًا للشركة، قد تنتمي المحافظ إلى كيان واحد، ومع ذلك، فإن العلاقة بين هذا الكيان وانخفاض الأسعار اللاحق لا تزال غير مؤكدة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى