في احتفال ضخم بمدينة الزرقاء توقيع وثيقة (مع الملك) لتجديد البيعة والولاء لجلالة الملك وولي عهده الامين

الزرقاء – الخميس 2/6/2022 – جمال عليان
برعاية المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء الكبرى تم في مدينة الزرقاء بـ” ميدان الجيش العربي توقيع وثيقة ( مع الملك ) لتجديد البيعة والولاء للملك عبدالله الثاني وولي العهد الامير حسين حفظه الله
” وحضر الاحتفالية رموزاً وطنية من أصحاب السعادة والعطوفة وشيوخ ووجهاء مدينة الزرقاء وعدد كبير من رجال ونساء الوطن بـ محافظة الزرقاء , وأدار الاحتفال بطريقة شيقة الاعلامي الوطني المتميز ” جلال الأغوات ” حيث تم نقل الحفل عالهواء مباشرة عبر راديو صوت الزرقاء , وشاركت دار الحسام للعمل الشبابي وارض العز للعمل التطوعي في تنظيم الاحتفال وتوقيع الوثيقة .
وأتى توقيع وثيقة ( مع الملك ) متزامننا مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال 76 و تأييدا للمواقف المشرفة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه تجاه القضايا الوطنية والعربية وعلى رأسها القضية الأم القضية الفلسطينية .
وأكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني بان محافظة الزرقاء مدينة الجند والعسكر بكافة مكوناتها تؤكد ولائها للوطن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة وتجدد البيعة والولاء للعرش الهاشمي وعميد آل البيت الأطهار جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني إن الرسائل الملكية وحديث جلالته في المحافل الدولية والعربية ، تؤكد دوما بأن القدس ومقدساتها في قلوب الهاشميين الذين يعملون بكل الطاقات من أجل اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وثمن المومني الموقف الرسمي والشعبي الأردني الراسخ والثابت تجاه القضية الفلسطينية كقضية مركزية لشعبنا .
وأن الرسائل الموجهة الى المجتمع الدولي تؤكد أن القضية الفلسطينية ودرّتها القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية ، هي قضية فلسطينية – أردنية في المقام الأول وعربية واسلامية .
وأن الشعب الاردني العظيم يثمن عالياً رفض جلالة الملك أية ضغوط تمارس على الاردن سواء كانت سياسية او اقتصادية ، لثنيه عن موقفه القومي والديني المشرف وفي حديثه المعبر دائما بأن ” لا خوف على الأردن ” .
مؤكدا ان دور الهاشميين في الدفاع عن القضية الفلسطينية ولا سيما المقدسات منذ مبايعة الشريف الحسين بن علي بالوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس ، منذ ذلك التاريخ والمملكة الاردنية الهاشمية وعلى رأسها الملك عبدالله الثاني لم تتوان للحظه عن دعم القدس وبذل الغالي والنفيس في سبيل نصرتها ودعم اهلها في مواجهة الاحتلال ومخططاته المتربصة بالقدس وخاصة الاقصى المبارك .
واضاف المومني أن الدور الاردني الهاشمي في الحفاظ على المقدسات لا يمكن باي حال من الاحوال ، مهما بلغت التضحيات ، ان يتخلى الاردن عن حماية القضية الفلسطينية ودعم شعبها ، كل ذلك يكون بأردن موحد متماسك وصلب كما هو الآن .
حفظ الله الأردن واحة أمن واستقرار بقيادة الملك عبدالله الثانى ابن الحسين الهاشمية المظفرة .

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى