شقيق ياسمين عبدالعزيز يهاجم بسمة وهبة

هاجم الفنان المصري وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الإعلامية بسمة وهبة بسبب تدخلها في الأمور الشخصية الخاصة بحياة شقيقته.

وكتب وائل في منشور عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، تعليقا على حلقتها التي تحدثت فيها عن سبب انفصال ياسمين والفنان أحمد العوضي: تعملي حلقة كاملة على أسباب طلاق وتعملي مداخلات.

وأضاف: أسباب انفصالها تخصها هي فقط، ولا يعنيكي.. كان ممكن تقولي الخبر وتتمني الخير للناس بدل النميمة دي والقيل والقال.

وكانت ياسمين عبدالعزيز أعلنت انفصالها عن العوضي، الثلاثاء الماضي، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، قائلة: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير.

وبعد أن تم اتهام العوضي بخيانتها، نفت ياسمين الأمر، وقالت في توضيح نشرته عبر حسابها على إنستغرام: أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخني خلال 5 سنوات من الزواج، وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا.

فيما زعمت شائعات أخرى بأن سبب انفصال ياسمين والعوضي هو إصرار الأخير على إنجاب طفل وسط رفض الأولى.

طارق الشناوي: ياسمين أعطت العوضي أكثر مما منحته فاتن حمامة لعمر الشريف
في المقابل، علم موقع “فوشيا” أن هناك محاولات للصلح بين الطرفين، تقودها الإعلامية المصرية الشهيرة منى الشاذلي، التي كانت استضافت الثنائي خلال برنامجها، خلال الفترة الماضية، أكثر من مرة.

وأشارت المصادر لـ “فوشيا” إلى أن الإعلامية المصرية، أجرت مكالمات هاتفية مع الطرفين من أجل تبسيط الأسباب التي دفعت الثنائي لإعلان الانفصال، ومحاولتها لإنهاء وإزالة الخلاف، وإعادة المياه لمجاريها بينهما.

يذكر أنه في شهر مايو/ أيار من عام 2020، أعلنت ياسمين عبدالعزيز زواجها من أحمد العوضي في زفاف سري، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأول رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى