ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يصلون مكة المكرمة ويؤدون مناسك العمرة

مكة المكرمة _بسام العريان

أدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للعمرة والزيارة من الدفعة الثانية من المستضافين ضمن البرنامج لهذا العام اليوم مناسك العمرة.
وتضم الدفعة الثانية 250 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة، يمثلون 15 دولة من قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية، وهي البوسنة والهرسك، وألبانيا، وكوسوفو، ومقدونيا، وكرواتيا، وسلوفينيا، والجبل الأسود، وصربيا، واليونان، وبلغاريا، ورومانيا، وبولندا، وبريطانيا، والبرازيل، والأرجنتين.
وكان الضيوف, قد وصلوا اليوم، إلى مكة المكرمة قادمين من المدنية المنورة، وكان في استقبالهم عدد من المسؤولين في الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
وعبّروا لدى وصولهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة – أيدها الله – على هذه الاستضافة، التي مكّنتهم من أداء مناسك العمرة، منوهين بعناية ورعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- في خدمة أبناء المسلمين في شتى بقاع الأرض.
يذكر أن الأمانة العامة للبرنامج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أعدّت برنامجاً، لتمكين الضيوف من زيارة مصنع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة ومعرض الوحي، واللقاء بإمام المسجد الحرام .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى