الشرطة تعثر على جثة محنطة أثناء الاستجابة لعملية سطو

الشرطة تعثر على جثة محنطة في منزل بأريزونا أثناء الاستجابة لعملية سطو

عثر ضباط الشرطة الذين استجابوا لعملية سطو على جثة محنطة في حوض استحمام بمنزل في ولاية أريزونا.

ووفقاً للشرطة، عُثر على الجثة حوالي الساعة 3:30 صباح يوم السبت في منزل في شارع Palm Avenue بعد أن اتصل الجيران بالشرطة للإبلاغ عن وقوع عملية سطو محتملة.

وقال الجيران للضباط إنهم لم يشاهدوا صاحبة المنزل وهي امرأة تبلغ من العمر 60 عاماً منذ حوالي عام، وأنهم افترضوا أنها غادرت المدينة.

في حين صرحت الشرطة بأنهم يعتقدون أن الجثة التي عُثر عليها تعود لمالكة المنزل، لكنهم لا زالوا ينتظرون تأكيداً من مكتب الفاحص الطبي ومن غير الواضح كم من الوقت مضى على وجود الجثة في المنزل.

ووفقاً لبيان صادر عن الشرطة فقد عثر الضباط عند وصولهم إلى المنزل على المدعوة كريستين لي والترز البالغة من العمر 65 عاماً تتجول داخل المنزل، ويبدو أنها اقتحمت المنزل عنوة.

كما علمت الشرطة أن والترز بقيت في المنزل منذ 8 سبتمبر، وأنها قامت بإزالة الحقائب وجميع ممتلكات الملابس الخاصة بمالكة المنزل وكانت تخطط لبيعهم عبر الانترنت.

وقد ألقي القبض عليها في المنزل وتم احتجازها بتهمة السطو، ومن غير المعروف ما إذا كانت قد عينت محام حتى الآن.

من جهة أخرى حصل المحققون على أوامر بتفتيش مقر إقامة والترز وسيارتها، وقد عثروا على شهادة ميلاد مالكة المنزل ووثائقها الضريبية بالإضافة إلى مواد مخدرة وميثامفيتامين.

ووفقاً لمتحدث باسم الشرطة يُزعم أن والترز أخبرت السلطات أنها تعرف مالكة المنزل ولكنها كانت تعتقد أنها انتقلت إلى ولاية كولورادو، وأضافت أنها لم تكن تعلم بوجود جثة داخل المنزل وأنها حصلت على الإذن مسبقاً بالتواجد هناك.

وحتى الآن لم تتعرف السلطات على هوية مالكة المنزل الميتة ولم تحدد مكان أي فرد من عائلتها أو من أصدقائها، وقال المتحدث إنه لم يتم الإبلاغ عن فقدانها في وقت سابق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى