مركز ماغما (Magma) للياقة البدنية ينال توصية الجمعية الطبية العالمية

في إنجاز له، أعلنمركز ماغما (Magma)للياقة البدنيةعن نيله مؤخراً توصية الجمعية الطبية العالمية، محققاً الأسبقية على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط في الحصول على جائزة ” أحد أفضل مراكز اللياقة البدنية في العالم” من قبل الجمعية،وذلك نظراً لثقة الجمعية بالمركز لمعاييره العالية، ولما يضمه من مرافقذاتمستوىعالمي،ومعداتحديثة وعصرية، ولما يقدمه من خدمات مع مدربينمؤهلينومحترفين.

جاء هذه الإعلان ضمن حفل أقيم في المركز بحضور مدير عام مركز ماغما (Magma)للياقة البدنية، قيس مدانات، ورئيس الجمعية الطبيةالعالمية، الدكتور كريستوفر برولو، وإلى جانبهما عدد من الضيوف وأعضاء المركز.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام مركز ماغما (Magma)للياقة البدنية، قيس مدانات: “فخورون بنيلنا توصية الجمعية الطبية العالمية التي نتشارك وإياها بالأهداف المتمثلة بترسيخ ثقافة ومبادئ وغايات الرياضة للجميع على طريق تعزيز الصحة العامة المستدامة من خلال تحسين نمط الحياة الصحي. واثقون بأن نيلنا لهذه التوصية المرموقة إنما تبرهنعلى التميز في منظومة الجودة الشاملة وأدائها،من حيث الخدمات التي نوفرها، ومستوى النظافة والتعقيم، والمعدات الحديثة والمتطورة، وإجراءات السلامة، كما أنها تعد بمثابة حافز لنا للحفاظ على مكانتنا وإحراز المزيد من التقدم وتصدر المشهد كأحدأفضلمراكزاللياقةالبدنيةفيالمنطقة.”

وأضاف مدانات قائلاً: “تعد اللياقة البدنية أكثر من مجرد هدف نسعى للوصول إليه، فهي أسلوب حياة متكامل. لقدعملناجاهدينعلىرفعمستوىمراكزاللياقةالبدنيةفيعمّان،ومعهذهالتوصية  يعتبر هذا الإنجاز بداية جديدة لمركز ماغما (Magma)للياقة البدنية للبدء في تنفيذ عدد من الخطط الموضوعة لأخذ المركزإلى مستويات أعلى وغير مسبوقة على مستوى المنطقة.”

ويوفر مركز ماغما (Magma)للياقة البدنيةالمكون من أربعة طوابق، والذي يعد أحد أكثر المراكز الرياضية في العاصمة عمّان ديناميكية ورقياً وعصرية، تجربةصحيةفريدةمننوعها مع أفضلبيئةرياضيةفيالأردن، ما يجعل منه المكانالمثالي لإطلاق العنان للإمكانيات الكاملةللعقل والجسم والروح.

ويشار بأن الجمعية الطبية العالمية هي جهة طبية موثوقةتهدف إلىتطوير وترويج أفضل البرامج والمشاريع والأبحاث والخدمات الصحية والطبية على مستوى العالم؛ حيث تشيدبالأفرادأوالمجموعاتالمتميزةوالتي تدعم الوصول إلى هذه الأهداف حالاً وعلى عدة مستويات.

         

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى