مخالفة وحجز 8 صهاريج نقل مياه وإنذار 70 آخرين في الزرقاء

 

حذر موظفو دائرة البيئة وصحة الغذاء في مديرية صحة الزرقاء من 70 صهريج نقل مياه و 8 خزانات أخرى في جميع مناطق المحافظة ، بهدف تصحيح أوضاعهم والالتزام بالشروط الصحية لنقل الشرب. ماء.

 

قال مدير صحة الزرقاء خالد عبد الفتاح ، اليوم الأحد ، إن كوادر دائرة البيئة وصحة الغذاء نفذت حملة تفتيشية خلال الأسبوعين الماضيين ، بالتعاون مع الجهات الأمنية في المحافظة ، لتفتيش خزانات المياه ، بهدف التحقق من مدى التزامهم والتزامهم بالمتطلبات والمعايير الصحية اللازمة ومدى مطابقة المياه المنقولة لمواصفات المياه. الشرب ، حيث تم رصد أكثر من 124 خزانًا خلال الحملة.

 

وأكد عبد الفتاح أن هذه الحملة ستتواصل بالتعاون مع الجهات الأمنية في الزرقاء لضمان سلامة مياه الشرب ومراقبة مدى التزام أصحاب الخزانات المخصصة لنقل المياه بكافة المعايير الصحية اللازمة وفق قانون الصحة العامة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 

وأضاف أن كوادر دائرة البيئة وصحة الغذاء خلال جولاتهم الرقابية والتفتيشية المستمرة والمتابعة الدقيقة لمحطات تحلية المياه بالمحافظة خلال نفس الفترة المذكورة ، أغلقوا محطة تحلية واحدة وانتهاكوا 4 محطات ، في بالإضافة إلى تحذير 90 محطة أخرى.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى