مختبرات مدلاب تطرح فحص الأجسام المضادة لـ فيروس كورونا في كافة فروعها الـ 45

استكمالاً لقرار وزارة الصحة الأردنية والمتعلق باعتماد مختبرات مدلاب لإجراء فحص فايروس كورونا COVID 19 من خلال خدمة السحب المنزلي وخدمة السحب من خلال السيارة، مختبرات مدلاب تقدم فحص الأجسام المضادة في كافة فروعها.
وقد صُمّم فحص الأجسام المضادة الذي تقدمه مختبرات مدلاب ليكشف عن الأجسام المضادة المحايدة التي يكونها جسم الإنسان لمحاربة فيروس كورونا من خلال فحص أحد البروتينات الخاصة بالفيروس والذي يعرف بـ بروتين S وهو الأكثر أهمية. وتلك الأجسام المضادة مرتبطة الى حد كبير بالإستجابات المناعية لدى الأفراد الذين تعافوا من العدوى.
وسوف يتم توفير الفحص في كافة فروع مختبرات مدلاب الـ 45 المنتشرة في المملكة الأردنية الهاشمية، مطبقة تعليمات وتوجيهات وزارة الصحة الأردنية.
وتسعى مختبرات مدلاب على الدوام للقيام بكل ما يصب في مصلحة المواطن والاطمئنان على صحته والتكاتف مع وزارة الصحة الأردنية لتحقيق ذلك.

نبذة عن مجموعة الاستشارات المخبرية (مجموعة مختبرات مدلاب)

مجموعة مختبرات “مدلاب” شركة أردنية تأسست عام 1993 متبنية مبدأ العمل الجماعي، وهي من الشركات الأردنية الرائدة والأسرع نمواً في مجال الطب المخبري بين المختبرات الخاصة في منطقة المشرق العربي بعدد فروع يصل إلى 48 فرعاً في المملكة الأردنية الهاشمية، 5 أفرع في فلسطين، و 5 أفرع في العراق.
وتقدم مجموعة مختبرات “مدلاب” ما يزيد عن 800 فحص مخبري وفق أعلى المعايير العالمية، حيث إن مختبرها في عمّان حاصل على أعلى الاعتمادات الأوروبية في علم الأمراض الآيزو “ISO 15189″، والاعتماد الأميريكي في علم الأمراض الـ (CAP)، ويستقبل آلاف العينات يومياً من أكثر من 100 مختبر محلي وإقليمي.
كما أن مجموعة “مدلاب” حاصلة على الاعتماد الأوروبي للإدارة “ISO 9001:2008″، بالإضافة إلى جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز لعام 2011، وحصلت مؤخراً على اعتماد مجلس المؤسسات الصحية “HCAC” لجميع فروعها في المملكة الأردنية الهاشمية، لتؤكد بذلك على استمرارها الحثيث في تطبيق أعلى المعايير والمواصفات عبر فرق التفتيش المستمرة أثناء جولاتها الميدانية الدورية؛ لضمان الحفاظ على معايير الجودة المقدمة.
ويعمل لدى مختبرات “مدلاب” أكثر من 500 جامعياً من ذوي الخبرة والكفاءة، منهم 20 من حاملي شهادة الدكتوراه في الطب المخبري، وأطباء اختصاص ومستشارين في مجال الطب المخبري، وتسعى من خلال برامجها التعليمية المستمرة لكافة كوادرها إلى مواكبة التطور العلمي ونقل الخبرات، وقد تبنّت مختبرات “مدلاب” مبادرة “نحو مجتمع صحي أفضل”، حيث تقدّم “مدلاب” من خلالها العديد من الأيام الطبية المجانية، كي تصل رسالتها إلى أكبر عدد ممكن من المجتمع المحلي.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى