فريحات يرعى حفل تخريج دفعه جديده من روضة هدى الفرقان الإسلامية

رعى مدير ثقافة عجلون الأستاذ سامر فريحات ظهر أمس الإثنين حفل تخريج دفعه جديده من طلبة الروضة في روضة ومدرسة هدى الفرقان الإسلامية.
واشتمل الحفل الذي أقيم في نادي المعلمين في مدينة عجلون على تلاوة لآيات من الذكر الحكيم،والسلام الملكي، وعلى كلمة لراعي الحفل مدير ثقافة عجلون الأستاذ سامر فريحات الذي أثنى على الجهود الطيبة التي قامت بها كوادر روضة ومدرسة هدى الفرقان الإسلامية من أجل تخريج كوكبة من الطلبة المميزين.
كما اشتمل الحفل أيضاً على كلمة شكر من الطالب جعفر الشويات أحد خريجي مدرسة هدى الفرقان الإسلامية وهو الآن على مقاعد الدراسة في إحدى كليات الطب قدم شكره للقائمين على المدرسة،وللمعلمات على الأداء المتميز في تدريس الطلبة.
كما اشتمل الحفل أيضاً على فقرات وعروض فنية متنوعةط قدمها طلبة الروضة بإتقان.
وفي نهاية الحفل الذي حضره أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الروضة ،واولياء الأمور ،والضيوف الكرام قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية على طلبة الروضة،كما قام بتكريم مديرة الروضة فوزيه العرود، ومعلمات الروضة ،كما تم تكريم راعي الحفل مدير ثقافة عجلون الأستاذ سامر فريحات .
وتميز الحفل بالإتقان في فقراته المتنوعة التي أشرفت عليها معلمات،ومديرة الروضة ،اللواتي قمن بجهد مميز لإنجاح الحفل ،وكذلك السيدة إلهام الشقاح التي ساهمت أيضاً في إنجاح الحفل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى