رئيس الوزراء: مؤشرات أسعار النفط باتجاه الهبوط وسيتم عكسها محلياً

كتبت : فاطمة سعد

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إن مؤشرات أسعار النفط تنخفض وستنعكس محليا نهاية الشهر الجاري.

بدأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة حديثه خلال جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء ، بدعاء الرحمة لشهداء الوطن من رواتب الأمن العام الذين ارتفعوا أثناء قيامهم بواجبهم الرسمي في منطقة الحسينية ، داعيا على الله تعالى أن يمطرهم بغزارة رحمته وأن يسكنهم في حدائقه الفسيحة مع الشهداء الصالحين والصالحين ، معربًا عن تعازيه. أعمق التعازي لأسرهم وعائلاتهم وعشائرهم وزملائهم وأبناء الوطن وقيادته ، لأن هذا البلاء الكبير أصاب كل بيت أردني بالحزن والألم. كما أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لمصابي قوات الأمن العام.

كما أعرب رئيس مجلس الوزراء عن عميق شكره وتقديره للنواب والأعيان على جهودهم الوطنية الصادقة التي بذلوها خلال الأسابيع الماضية والتي ساهمت في عودة الأمور إلى طبيعتها وتغليب المصلحة الوطنية العليا على كل شيء آخر.

وأطلع رئيس مجلس الوزراء النواب على صورة الإجراءات الحكومية التي استجابت لمطالب العاملين في قطاعي الشحن والنقل العام منذ اليوم الأول للإضراب عندما تم تلبية جميع المطالب ، مؤكدا أن الحكومة أخذت بعين الاعتبار الكثير. بقدر المستطاع ، كل الظروف المعيشية للمواطنين وكافة القطاعات وستعمل كل ما في وسعها للتخفيف من معاناة المواطنين في إطار الصراحة والإفصاح الكامل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى