شركة الكسيح للأطعمة توقع اتفاقية مع قرى الأطفال SOS لدعم الأطفال في غزة

في خطوة تعبّر عن التزامها الإنساني وتعاطفها مع المعاناة التي يواجهها أطفال غزة ، أعلنت شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع جمعية قرى الأطفال SOS بهدف دعم الأطفال في قطاع غزة. وقد أكد السيد خالد الكسيح، مدير الشركة، أن هذه الاتفاقية تأتي كجزء لا يتجزأ من شراكتهم الاستراتيجية مع قرى الأطفال SOS، وهي خطوة مهمة نحو تقديم الدعم للأطفال في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها في غزة.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من المسؤولية الاجتماعية والواجب الانساني لشركة الكسيح، حيث ستُخصص كافة الأرباح المتحققة من بيع منتجها “حموص وحموصة” في الأردن، لدعم الأطفال في قطاع غزة، بالتعاون مع فريق قرى الأطفال SOS في الضفة الغربية وغزة والأردن. مؤكدين حرصهم الشديد على استدامة الدعم المقدّم لقرى الأطفالSOS .

وعبّر السيد الكسيح عن أن هذا التبرع يأتي كشكل من التعاطف والتضامن ويعكس الالتزام الجماعي بدعم الأطفال في مناطق الحرب .علماً بأنه قد تم توقيع الاتفاقية في العشرين من مارس 2024، حيث يتوقع أن يكون لها تأثير إيجابي كبير في حياة الأطفال المتضررين في غزة الذين فقدوا عائلاتهم وحقهم في التعليم وحتى حقهم في الحياة.

كما أعربت السيدة رنا الزعبي – المديرة الوطنية لجمعية قرى الأطفال SOS في الأردن عن أهمية التعاون وروح العمل الجماعي بين مختلف القطاعات، لتقديم الدعم المطلوب لتخفيف معاناة إخواننا في غزة. فالجهود المشتركة تُحقق النجاحات الكبيرة، وهي السبيل لتقديم الدعم الذي يحتاجونه في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وبهذه الخطوة، تؤكد شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة التزامها بالمسؤولية الاجتماعية والشراكة الفعّالة في بناء مجتمع أفضل وواجبهم تجاه أفراد المجتمع وخاصة الأطفال .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى