مختبرات مدلاب توقع اتفاقية رعاية مع اللجنة الأولمبية الأردنية

 

 

وقعت مختبرات مدلاب اتفاقية رعاية مع اللجنة الأولمبية الأردنية تهدف من خلالها إلى تقديم الرعاية المخبرية للّاعبين واللاعبات الأولمبيين الأردنيين بالإضافة إلى الفرق الفنية للمنتخبات الوطنية. ويأتي هذا التعاون تماشياً مع توجهات مختبرات مدلاب وإيمانها بأهمية الرياضة واضعةً صحة لاعبي المنتخبات الوطنية وسلامتهم على رأس أولوياتها.

 

 

 

وقد تم توقيع الاتفاقية من قبل رئيس مجلس إدارة مختبرات “مدلاب”؛ الدكتور حسيب صهيون، والأمينة العامة للجنة الأولمبية الأردنية، السيدة رنا نظمي السعيد ضمن حفل توقيع بوجود عدد من أفراد العمل المعنيين بهذه الاتفاقية من كلا الطرفين.

 

 

 

وقد أشار الدكتور حسيب صهيون – رئيس مجلس إدارة مجموعة “مختبرات مدلاب” – إلى أهمية التعاون المبذول بين الطرفين ومدى اهتمام مدلاب المستمر في دعم القطاع الرياضي والرياضيين من خلال تقديم الرعاية الصحية المميزة وتوفير فحوصات مخبرية تتناسب مع متطلبات الاتحادات الدولية من ناحية الدقة والاعتمادية العالمية. ـ وأكد على حرص مدلاب على تعزيز ثقافة تبني أسلوب حياة صحي والاهتمام بالرياضة كونها واحدة من الركائز المهمة للحفاظ على صحة الإنسان البدنية والعقلية والبقاء في مستويات عالية من النشاط.

 

 

 

وأعربت الأمينة العامة للجنة الأولمبية الأردنية، السيدة رنا نظمي السعيد عن سعادتها ببدء شراكة استراتيجية مع مختبرات مدلاب، الرائدة في المجال الطبي في الأردن، مؤكدة على حرص اللجنة الأولمبية في إجراء الفحوصات المخبرية الدورية للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية لضمان سلامتهم وتعزيز قدراتهم بما يتناسب مع أهداف الإستراتيجية الوطنية للرياضة الأردنية، وقد تم اختيار مختبرات مدلاب لضمان الحصول على أفضل وأدق الفحوصات الطبية للاعبيها وعلى مستوىً عالمي، والتزاماً منها باللوائح العالمية.

 

 

 

ومن الجدير بالذكر كذلك، أن مختبرات مدلاب هي المختبر الرسمي المعتمد لدى الاتحاد الأردني لكرة القدم، والذي يقدم الرعاية الطبية للاعبي المنتخبات الوطنية لكرة القدم من خلال تقديم الفحوصات المخبرية الدورية لهم.حيث تأتي هذه الاتفاقية الجديدة مع اللجنة الاولمبية الاردنية استكمالا لسابقاتها وانطلاق من إيمان “مدلاب” بطاقات الرياضيين الأردنيين والمنتخبات الوطنية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى