يخطف لقب الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت

شهدت الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت بروز نجم بطل جديد بعد أن خطف السائق الوعد عبدالله رائد حماده اللقب مسيطرا على المركز الأول.
وسيطر البطل عبدالله حماده سائق فريق حمادة للسيارات على الجولتين التأهيليتين التي شهدت مشاركة متسابقا من الأردن وفلسطين وسوريا ولبنان وتأهل الى الجولة الثالثة التي اقيمت بمشاركة 24 متسابقا ممن حققوا أفضل نتائج في الجولتين التأهيليتين ونجح حماده في أن يحل بالمركز الأول مسجلا اقل الأزمان واداءا مميزا وجه الأنظار اليه علما بأنها المشاركة الأولى للبطل الجديد عبدالله حماده نجل السائق السابق رائد حماده.

وأبدى عدد كبيرة من خبراء رياضة السيارات الأردنية اعجابهم بالأداء الذي قدمه البطل حماده مؤكدين أن بامكانه تمثيل الاردن في عدد من السباقات المحلية والعربية والقارية بعد ان اثبت جدارته في الجولة الاخيرة من بطولة الأردن للراليات .

وبهذه المناسبة قال البطل حماده بأنه سعيد بتحقيق هذه النتيجة خاصة وان السباق يمثل الجولة الأخيرة من بطولة الاردن لسباقات الدريفت وأضاف:”تدربنا جيدا خلال الفترة السابقة وسعينا لأن نحقق النتيجة وبالفعل قدمنا افضل ما لدينا وحافظنا على تقدمنا طوال الجولات الثلاث بالرغم من المنافسة القوية التي رافقت السباق طوال الجولات الثلاث .

في سياق متصل عبر رئيس نادي حماده رائد حماده عن فخره واعتزازه بالنتيجة التي حققها سائق نادي حماده البطل عبدالله خاصة وانها المشاركة الأولى له هذا العام مما يؤكد بأنه خامة جيدة وقادر على المنافسة في رياضة السيارات داخليا وخارجيا.

وأشار رئيس النادي الى ان لجنة رياضة السيارات برئاسة عضو مجلس الادارة مراد ابو دية وكافة اعضاء الهيئة الادارية لم يتواني عن تقديم الدعم لهذه المشاركة التي جائت بنتائج مهمة وتتويج مهم لرياضة السيارات في نادي حماده الذي اخذ على عاتقه تبني المواهب والاهتمام برياضة السيارات لما لها من شعبية كبيرة في الأردن في ظل رعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الأردنية لرياضة السيارات.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى