“جورامكو” تختتم مشاركتها في المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة الطائرات MRO EUROPE 2023 بنجاح

اختتمت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، مشاركتها في المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية MRO Europe 2023، الذي انعقد خلال الفترة ما بين 17-19 تشرين الأول في مركز “راي للمعارض والمؤتمرات” في العاصمة الهولندية، أمستردام.

وكانت “جورامكو” قد شاركت في المؤتمر من بين أكثر من 450 مشارك من أبرز الشركات العالمية العاملة والمعنية بالقطاع من أوروربا والعالم، مع حضور واسع لما يزيد على 9 آلاف مشارك من ممثلي شركات الطيران، والمؤجرين، وشركات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، ومصنعي المعدات الأصلية، والموردين، والخبراء.

ولفتت “جورامكو” خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض الأنظار بحضورها المميز ، محققة أصداء إيجابية لدى الحضور والمشاركين ومؤكدة على مكانتها المتقدمة، خاصة في ظل رعاية مدخل مركز المؤتمر والمعرض، إلى جانب تصدرها غلاف وعنوان مجلة MRO Management

كذلك، فقد تميزت “جورامكو” بتفاعلها الكبير في المؤتمر والمعرض، وبالتواصل البناء بين فريق عملها وممثلي أبرز الشركات العالمية العاملة والمعنية بالقطاع، بما فيهم ممثلي العملاء الحاليين والمحتملين وشركاء الأعمال؛ محققة العديد من الإنجازات في إطاره. وفي هذا السياق، أعلنت الشركة عن عدد من الاتفاقيات الجديدة والمهمة التي شملت تجديد اتفاقية الصيانة الخاصة بطائرات شركة DHL للشحن، وتوقيع اتفاقية صيانة جديدة مع الطيران العُماني، فضلاً عن الإعلان عن إنهاء صيانة وإصلاح أول عاكس دفع لمحرك الطائرات الذي تم إدخاله لديها مؤخراً من قبل شركة “” Spirit AeroSystems ، بنجاح.

هذا واشتملت مشاركة “جورامكو” في المؤتمر والمعرض على استضافة الرئيس التنفيذي للشركة، فريزر كوري، كمتحدث رسمي في إحدى جلسات المؤتمر الرئيسي، والتي ناقش ضمنها أهمية فهم التأثيرات العالمية على قطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية في أوروبا.

ويعد المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجاريةMRO Europe ، حدثاً ضخماً بارزاً، يقام سنوياً في مدن مختلفة في جميع أنحاء أوروبا. ويجمع هذا الحدث عادة في كل عام أهم الشركات والجهات المعنية بقطاع الطيران وقطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية بما في ذلك ممثلي سلاسل الإمداد وصناع القرار، للتواصل فيما بينهم وتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة أهم قضايا القطاع وتحدياته، فضلاً عن إجراء اللقاءات وإبرام الصفقات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى