فندق “دبليو” عمّان وراء الكواليس في جولة حيوية لمدينة عمان

يقدم الأردن أفضل ما عنده من خلال عدسة فندق ‘دبليو’ عمّان، الذي نظم مؤخراً رحلة لأربعة من ممثلي أبرز وسائل الإعلام ليأخذهم في جولة استكشافية في العاصمة عمان، كجزء من دوره في ترويج الأردن كواحد من أجمل الوجهات السياحية. وقد مثّل الزوار الذين أتوا من منطقة الشرق الأوسط والخليج كلاً من Cosmopolitan, Architectural Digest, Haya/Marie Claire بالإضافة إلى ‘نواعم’ وموقع ‘غير’ الذين أتوا لينغمسوا في سحر مدينة عمان وشوارعها.

وقد انتقى فريق فندق ‘دبليو’ عمان بعناية برنامجاً لخوض تجربة غامرة في هذه المدينة الاستثنائية، مستلهمين هذه المغامرة بنقاط شغف علامة ‘دبليو’ العالمية، وهي الموسيقى، والتصميم، والموضة، والطاقة. وقد ابتدأ الزوار رحلتهم من خلال جلسة رياضة مفعمة بالحيوية مع فريق Quicksand، وبعدها تمتعوا بالتعرف على تراث الأردن من خلال جولة في عمان القديمة ووسط البلد، كما تناولوا وجباتهم في أكثر المطاعم تفرّداً بتقديم حضارة عمان، مثل مقهى برية الأردن وشمس البلد، كما دعاهم فندق ‘دبليو’ عمان لحضور واحدة من أكثر الحفلات الموسيقية إثارة محلياً.

وقد توّجت زيارة الصحافيين بحضور حفل كوكتيل نظمه فندق ‘دبليو’ عمان للاحتفال بنجاح فعالية أسبوع الموضة في الأردن الذي أطلق مؤخراً بالشراكة مع فندق ‘دبليو’ عمان، ليبرز المواهب الاردنية في عالم التصميم ويسلط الضوء على أبرز التصاميم والموديلات في عالم الموضة. وبالحديث عن هذه الفعالية، فقد تعاون فندق ‘دبليو’ عمان مع المصمم “XisFound” ليقوم بتقديم تصميماً مستلهماً من مظهر الفندق وهويته ليقص حكاية التصاميم الداخلية للفندق بألوانها الجريئة ، وقد تم عرض هذا التصميم الخاص ب’دبليو’ عمان حصرياً في فعالية أسبوع الموضة في الأردن، ليتم عرضه في ذات الفندق فور انتهاء الفعالية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى