لقطات جديدة و مؤثرة للفنان متعب الصقار من داخل المستشفى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان الأردني متعب الصقار، من داخل المستشفى.

 

و أظهر الفيديو الصقار و هو يصلي و كتب ناشر الفيديو الذي على ما يبدو أنه أحد أقارب الصقار: ” الله يتقبل منك عمي أبو شهد و يشفيك.” 

يذكر أن الصقار ادخل إلى مستشفى الملك المؤسس بإربد بتغطية كاملة من الديوان الملكي، و بإيعاز خاص من سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بعد معاناته من أمراض عدة، حيث كانت يغسل الكلى، من ثم تفاقمت عنده بعض المشاكل حيث أجرى عمليتي “قسطرة” لضعيف التروية على قدميه.

كما بادر مواطن أردني من محافظة إربد عبر سرايا، بالتبرع بإحدى كليتيه للفنان الأردني متعب الصقار، مؤكدا أن ما سيقدمه للصقار أقل بكثر مما قدمه الفنان الوطني بحنجرته التي ما زال صداها يصدح في كل بيت أردني.

 

وجاءت هذه المبادرة بعد أن دخل الصقار مؤخراً لمستشفى الملك المؤسس، بعد إصابته بمرض في الكلى، أجبر بعدها على “الغسل”، وعملية قسطرة لتروية الرجلين، كانت الثانية يوم أمس.

 

وقال المبادر لسرايا، بأن الصقار صديقاً مقرباً له، وأن هذه المبادرة جزء من الوفاء للصداقة، والمحبة، لابن الأردن الذي تغنى بجبالها وسهولها وتاريخها وقيادتها الهاشمية، لافتاً إلى أنه على أتم الاستعاد بتقديم كليته إذا ارتأت الاستشارة الطبية بأن العملية لا تضر أي من كلا الشخصين.

 

يذكر أن الصقار في حالة صحية جيدة بعد إجراءه عملية جراحية تكللت بالنجاح يوم أمس الأحد، وعبر بعد ذلك عن امتنانه لسرعة استجابة سمو ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني، بعد إثارة قضيته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال ” الشعب لا يضام بوجود الملك وولي العهد” وأضاف “رجعولي الروح بتفاعلهم مع قضيتي”.

 

منقول من موقع سرايا.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى