اعتدى على أخته فاجتمع “الأشقاء الثلاثة” على قتله

كشفت التحقيقات التي أجريت مع الأشقاء الـ3 المتهمين بقتل رابعهم العامل بقرية التبع التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، أثناء حدوث مشاجرة فيما بينهم، برئاسة المستشار محمد عبدالغني، مدير نيابة سيدي سالم، وتحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، عن تفاصيل جديدة في الواقعة.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه المدعو”م.ب”، 45 سنة، عامل، كان على خلافات سابقة بين أشقائه بسبب أمور تتعلق بالميراث، وسبق أن اعتدى على شقيقته “س” 37 سنة، ربة منزل، وتقيم معه في نفس القرية التي يقيم فيها، ووفق ذلك قررت الانتقام منه وتوجهت إلى منزله مصطحبة معها الشقيقين الآخرين حتى حدثت المشاجرة، وأسفرت عن مقتله وإصابة 5 آخرين بينهم زوجة وطفل المجني عليه”.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن يفيد بتلقي العميد ياسر غانم، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، إشارة من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بقرية التبع دائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المقدم حمدي أبورية، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، وبمعاونيه، تحت إشراف العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، إلى قرية التبع محل البلاغ.

وتبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول “م.ب”، 45 سنة، عامل، وتوفى متاثرًا بإصابته عقب وصوله مستشفى سيدي سالم المركزي، وزوجته “أ.ح”، 32 سنة، ربة منزل، مصابة بجروح بفروة الرأس وكدمات بالذراعين، ونجلهما “م”، 11 سنة، تلميذ، باشتباه نزيف داخلي بالمخ وكدمات بالرأس والجبهة، وجرى تحويله مستشفى طنطا الجامعي. ويقيمون بنفس القرية.

والطرف الثاني أشقاء الأول “س”، 37 سنة، ربة منزل، ومصابة بكدمات بالذراعين وجرح تهتكي باليد اليسرى، و”أ”، 40 سنة، موظف بالأوقاف، ومصاب بخدش سطحي بالرأس وكدمة في الظهر، ويقيمان بنفس القرية، و”ع”، 42 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية الورق دائرة مركز شرطة سيدي سالم.

ألقي القبض عليهم وبسؤال طرفي المشاجرة تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، إثر حدوث خلافات سابقة بينهم بسبب الميراث.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة العامل المذكور تبين من تقريره وجود كدمات وسحجات متفرقة بالجسم وكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ ما أدى إلى وفاته، ما يؤكد بوجود شبهة جنائية في الوفاة، والجثة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4055 لسنة 2019 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الأشقاء الثلاثة الطرف الثاني، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن حالة الطفل المصاب، والتصريح بدفن جثة العامل المجني عليه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى