لن تصدق من هو الشاب الوسيم الذي ظهر مع سوسن بدر

نشرت الفنانة سوسن بدر صور لها في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام“.

وعلقت الفنانة المصرية سوسن بدر على منشورها قائلة: “ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي”.

وتساءلت إحدى المتابعات عن الشخص الذي يقف بجانب سوسن بدر في الصورة وقالت:”یا سوسن یا بدر یا عسل مين العسل ده اكيد ابنك مافي تعليق عليه ولا انتي كتبه تعليق”.

وردت الفنانة بشرى معلقة: “محمود رشاد مخرج برنامج أم الدنيا اللى بتقدمه سوسن وهو في مقام ابنها”.

الفنانة سوسن بدر هي ابنة الممثلة آمال سالم، ولقبت بـ”نفرتيتي السينما المصرية”، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية سنة 1979. شاركت في مسلسلات منها: “مبروك جالك قلق، أحلام الفتى الطائر، حنين وحنان”.

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة سوسن بدر من تصوير فيلم “آل شلبي“، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار لايت حول 4 أخوات تجتمعن في مناسبة عائلية معينة وتحدث العديد من المفارقات، من خلال الصراع بين أبطال العمل لمناقشة قضية من القضايا الاجتماعية التي تهم الشارع المصري.

الفيلم بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، هيدى كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمد البزاوى، وسيناريو آيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، حسن مالك، إخراج آيتن أمين.

يذكر أن الفنانة سوسن بدر شاركت مؤخرًا في موسم دراما رمضان 2023 الماضي بمسلسل “بابا المجال” .

تدور أحداث العمل في إطار درامي شعبي حول تجارة قطع الغيار من خلال قصة صعود تاجر قطع غيار سيارات، بدأ في هذا المجال بشكل بسيط، ليصبح مع تطور الأحداث أكبر تاجر في السوق .

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد ومن تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى