تعرض والدة بيونسيه للسرقة .. والخسائر فادحة

وقعت والدة المغنية بيونسه؛ والتي تُدعى تينا نولز، ضحية لعملية سرقة، حيث تعرض منزلها في لوس أنجلوس للسرقة عندما اقتحمه اللصوص وسرقوا خزنة كاملة تحتوي على أكثر من مليون دولار نقداً ومجوهرات.

 

لم تكن سيدة الأعمال والمصممة البالغة من العمر 69 عاماً، في منزلها وقت وقوع الحادث الذي تم اكتشافه صباح الأربعاء، بينما كانت ترافق ابنتها حول العالم في جولتها الغنائية Renaissance، ولم يكن أحد متواجداً بالمنزل أيضاً.

 

وقد أخبرت الشرطة أنهم يواصلون التحقيقات ويبحثون عن مقاطع فيديو وإجراء مقابلات مع الجيران، لكنهم لم يتمكنوا بعد من معرفة هوية اللصوص وكيف تمكنوا من دخول القصر.

 

هذا ولم تدل تينا بأي تصريحات بشأن هذه السرقة، ونشرت يوم الأحد على إنستغرام مقطع فيديو لابنتها من حفلها في تورونتو.

 

يُذكر أنه في أبريل الماضي، اتصلت تينا بالسلطات بعد سماعها ضجيجاً غريباً أمام منزلها، وقد تم حينها القبض على رجل ووضعه في الحجز لإلقاء الحجارة وإلحاق أضرار طفيفة بصندوق البريد الخاص بها.

 

أيضاً تعرض مشاهير آخرون مثل تومي لي، إلين دي جينيريس، كريستينا ميليان، بيلا ثورن، ريهانا، جيف بيزوس، ويز خليفة، وبوست مالون، للسطو على منازلهم.

 

تتواجد بيونسيه حالياً وزوجها جاي زي وأطفالهما الثلاثة- بلو آيفي، 11 عاماً، والتوأم رومي وسير، 6 أعوام- في تورنتو في جولة Renaissance الفنية لبيونسيه. بدأت الجولة العالمية في ستوكهولم بالسويد في 10 مايو ومازالت قوية منذ ذلك الحين.

 

سافرت مغنية Halo عبر أوروبا حتى نهاية يونيو، وستستمر الجولة في أمريكا الشمالية حتى نهاية سبتمبر. بحلول نهاية الجولة، ستكون بيونسيه قد قدمت إجمالي 57 عرضاً.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى