بالفيديو: ضابط طيران يضرب ممرضات ويجهض سيدة أخرى في مسشتفى بمصر

جهاد أحمد الفار

اعتدى نقيب طيار مصري على طاقم تمريض بمستشفى “قويسنا” بمحافظة المنوفية لمصر، وذلك بسبب تأخر أطباء النساء والتوليد عن متابعة سيدة قريبته.
ووفقًا للتصريحات الإعلامية لنقيبة التمريض الطبيبة ” كوثر محمد”، والتي روت تفاصيل الواقعة كاملةً، على طاقم تمريض وإحدى العاملات بالمستشفى سالف الذكر.

وأكدت كوثر أن الحادثة وقعت بعد وصول المدعي عليه النقيب الطيار بصحبة شخصًا آخر ومعه مجموعة من السيدات بينهن سيدة، تعاني من حالة نزيف بسيط للغاية.

https://www.youtube.com/watch?v=oApicmkGAMc

وأضافت أن أحد أطباء النساء الذي خرج من غرفة العمليات أكد على طاقم التمريض، الذي بدأ بالفعل اتخاذا الإجراءات الطبية اللازمة مع السيدة المصابة بالنزيف، حيث طلب الدكتور أن يتم أخذ السيدة لغرفة للكشف عليها بالسونار الطبي وعمل التحاليل اللازمة، مع التأكيد على أن الحالة ليست خطيرة.

كما أشارات كوثر إلى أن باقي السيدات الحاضرات مع الضابط والشخص الآخر، قد توعدوا طاقم التمريض بالضرب وتهديدات بالغة، إذ لم يأتوا بطبيب آخر وإخراجه من غرفة العمليات لمتابعة حالة قربيتهن.

وتابعت كوثر وفقًا لوسائل الإعلام المصرية، أن الممرضات رفضن طريقة تهديد هؤلاء السيدات، وحاولوا الاتصال بأمن الستشفى، إلا أنهن فووجؤا بحضور الضابط والرجل الآخر، وبدوأ جميعًا بالاعتدا على الممرضات والعاملة.

وأسفرت تلك الواقعة المأساوية عن إصابة عدد خمس ممرضات، وإجهاض ممرضة أخرى، وكذلك إصابة ثلاث عاملات أخريات كن بالحادث

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى