سيرين عبد النور تكشف سبب خلافها مع نادين نسيب نجيم

تحدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بمنتهى الصراحة عن علاقتها بنادين نسيب نجيم، معيدةً إلى الواجهة الخلاف الدائر بينهما قبل عدة سنوات، رغم تصالحهما ضمن جلسة عشاء ودية.

وفتحت سيرين عبد النور موضوع خلافها مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال أحدث لقاء لها في برنامج “ET بالعربي”، مبينة أن أسباب انقطاع علاقتهما تعود إلى أن الصداقة والزمالة لا يمكنهما التحقق من طرف واحد.

وأشارت سيرين إلى أنها لا تودّ إخفاء شيء عن جمهورها بعد الآن، قائلة: “أنا قررت ما خبي شيء الناس بتعرفه، الصداقة والزمالة ما
فيها تكون إذا كانت من طرف واحد، بدا تكون من طرفين لتكمل”.

وتابعت أن لا مشاكل تجمعها مع أي فرد خاصة زملاءها الفنانين، مؤكدةً على احترام أعمالهم الفنية، قائلة: “أنا من ناحيتي ما عندي مشكلة مع مين أي إنسان، خاصة إذا كانوا زملائي، إن كانت نادين أو غيرها، بحترم شغلهم وما إلي بحياتهم، بسمع كتير قصص مؤذية عني”.

وألمحت سيرين إلى أن بعض الفنانين يشترون الجوائز في الحفلات التي تقام تكريمًا للأعمال العربية، لافتةً إلى أن أولوياتها هي عائلتها وزوجها وأولادها والأدوار التي تقدمها دون الاهتمام في الحصول على جائزة، فكل ما يهمها أن يحب المشاهد دورها في الأعمال الفنية، مُشيرة إلى أن كلمة “بحبك” بحد ذاتها جائزة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى