زواج رانيا يوسف للمرة الرابعة يثير ضجة.. لن تصدق ما هو العريس

كشفت الفنانة رانيا يوسف العديد من التفاصيل فى حياتها الخاصة والعملية وذلك أثناء استضافتها فى برنامج .

وقالت: أعيش حاليا فترة إعجاب بشخص ما ولكن قفلت قلبى ولن أتزوج رابعاً

تحتفل اليوم الفنانة رانيا يوسف بعيد ميلادها الخمسين، في الوقت الذي تستعد فيه لعرض مسلسل جديد لها مع الفنان شريف منير وهو “بقينا اتنين”.

قدمت الفنانة رانيا يوسف مسيرة فنية طويلة منذ انطلاقتها كموديل في الكليبات عام ١٩٩٤، وشاركت في العديد من المسلسلات الدرامية الشهيرة منها عائلة الحاج متولي، كإنه امبارح، النساء قادمون، أهل كايرو ، سلطان الغرام، وغيرها من الأعمال البارزة.

وكانت قد كشفت الفنانة رانيا يوسف عن عدد زيجاتها موضحة أنها خاضت تلك التجربة 3 مرات، الزيجة الأولى كانت من المنتج محمد مختار واستمرت لمدة 12 سنة وكان يكبرها بـ 25 عاما وأنها تزوجته لكي تهرب من تحكمات والدتها وسلطتها.

وقالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تعلمت في مدارس راهبات وكانت تصلي صلاتها في الكنيسة، كما أن هناك نجم يغارمنها وقام بحذف نصف مشاهدها في أحد الأعمال التي شارك الثنائي فيها سوياً.

وتابعت رانيا يوسف خلال مقابلة تليفزيونية في برنامج مع الإعلامي اللبناني علي ياسين قائلة: كنت في مدرسة راهبات وكنت بصلي صلاة المسلمين في الكنسية علشان مفيش مسجد، وجاتلي فترة قرأت جزء كبير من الإنجيل، وأول مرة شربت سېجارة كان في حمام المدرسة واترفدت 3 أيام.

وقالت: رفضت أن تدرس بناتي في مدارس بنات، لأن مشكلة المدارس دي بعد ما بنخرج للمجتمع بنقابل الراجل والست ومبنبقاش عارفين نتعامل والخجل كان عندي كتير أوي بسبب تربية الراهبات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى