ترشيح الطبيب الأردني زيد السمكري لجائزة افضل اجراء تجميلي غير جراحي

تأهل عشرة أطباء في مؤتمر موناكو (AMWC) وهو المحفل العلمي المعني بالطب التجميلي ومقاومة الشيخوخة، وكان قد تقدم للمؤتمر الالاف الأطباء للحصول على المركز الاول

وتم ترشيح الدكتور زيد السمكري طبيب التجميل الأردني لجائزة افضل اجراء تجميلي غير جراحي، وهذه هي المرة الأولى التي يترشح فيها طبيب عربي وأردني عن هذه الفئة ويصل فيها الى النهائيات خلال المؤتمر في دورته ال٢٢ .

وسيتم التصويت على جائزة أفضل إجراء تجميلي لا جراحي خلال مؤتمر AMWC العالمي للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة في مدينة موناكو الفرنسية بمشاركة أكثر من 15 ألف طبيب من حول العالم.

و مؤتمر AMWC هو مؤتمر عالمي للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة. كما انه حدث رائد في مجال الطب التجميلي وعلاجات مكافحة الشيخوخة، حيث يجمع المتخصصين والخبراء من الاطباء المختصين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم لمناقشة أحدث التطورات والتقنيات في هذه المجالات.

ويعد مؤتمري موناكو وباريس أهم محفلين للطب التجميلي على مستوى العالم ويمثلان جائزة “الأوسكار” للأطباء، حيث يعقدان بشكل سنوي بمشاركة آلاف الأطباء من حول العالم.

وجدير بالذكر أن الدكتور السمكري كان قد تم تكريمه قبل سنوات بوضع صورته على برج خليفة في مدينة دبي؛ نظرا لدوره البارز في التوعية الصحية عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال جائحة كورونا.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى