عام جديد مع الشركة الكبرى Y7 Prime 2019 جديد Huawei قريباً للطلب المسبق

استهلت Huawei عملاقة التقنية العالمية عامها الشهر الأول من العام الجديد بالإعلان عن جهازها الجديد بمواصفات مميزة وسعر رائع، يتفوق بالمقارنة بينهما و”يصعّب” مهمة المنافسة أمام الجميع، وقدمت Huawei من خلاله الشمولية على شكل خصائص تلاقي كافة الاحتياجات وتزيد من روعة الجهاز.

Y7 Prime 2019 الجديد من السلسلة الشهيرة والتي لاقت نجاحاً كبيراً في أجهزة سابقة، وحققت قاعدة مستخدمين عريضة في جميع أنحاء العالم؛ يأتي هذه المرة بمواصفات أفضل وتقنيات جديدة، تجعل من خبر قرب طرحه للطلب المسبق “بشارة خير” لمحبي السلسلة، وقد جاءت أهم مواصفاته كالآتي:

                                               

  • بطارية ضخمة ووقت عمل طويل جداً

يقدم جهاز Y7 Prime 2019 وقت عمل طويل جداً بفضل البطارية ذات الـ 4000 مللي أمبير، وخاصية إدارة الطاقة المدعوم بالذكاء الصناعي لتوزيع الطاقة على التطبيقات بحسب أولوية الاستخدام، وبالتالي توفير أكبر قدر منها.

  • كاميرا رئيسية مزدوجة وأمامية محسنة

تأتي الكاميرا الرئيسية للجهاز مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل مع العديد من المحسنات، وبمستشعرات مخصصة للإضاءة الخافتة وتجميع الضوء من مصادره مثل: HDR+Smart Low light photography ، وخاصية تعدد الإطارات ووضعيات تصوير مختلفة وتطبيقات داخلية متعددة مثل:Master AI photography  وغيرها.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بقدرة 16 ميغابيكسل مع فلاش أمامي يحسن من النتائج لما يقدمه من إضاءة لحظية مركزة!.

  • شاشة كبيرة ووضوح فائق

شاشة Y7 Prime 2019 تأتي بحجم 6.26 إنش وصيغة عرض HD+، تنقل تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد كلياً، خصوصاً مع “حد الشاشة” الأقل من السابق بكثير وتباين ألوان مميز.

  • العديد من المواصفات الرئيسية والمكملة

من أهم ما يميز Y7 Prime 2019 هو قدرة المعالجة الفائقة، بفضل معالج Octa-core qualcom 450، والتصميم الانسيابي الرائع مع تنوع ألوان يلبي كافة الأذواق، من الأسود خفيف اللمعان والأحمر المرجاني والأزرق المموج، والكثير من  المواصفات صعبة الحصر.

أما الفترة الذهبية التي ستطرح Huawei خلالها Y7 Prime 2019 للطلب المسبق فتمتد من 1 وحتى 10 فبراير، مع حزمة تحتوي سماعات بلوتوث وشاحن سيارة بقيمة تتجاوز الـ40 ديناراً، وكل هذا بـ136 ديناراً فقط! فهل تجد أروع من هذه المواصفات والسعر والعرض؟

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى