الحكم بالسجن مدى الحياة على رجل بتهمة التآمر لقتل 8 أشخاص في أوهايو

الحكم بالسجن مدى الحياة على رجل بتهمة التآمر لقتل 8 أشخاص في أوهايو

حُكم على رجل بالسجن مدى الحياة دون إطلاق سراح مشروط يوم الاثنين، وذلك لدوره في مقتل ثمانية أفراد من عائلة في أوهايو في عام 2016.

حيث وقف المتهم جورج واغنر في المحكمة ولم يظهر أي عاطفة، بعد أن حكم عليه القاضي راندي ديرينج في محكمة مقاطعة Pike بقضاء ثمانية أحكام متتالية مدى الحياة بالإضافة إلى 121 سنة أخرى.

وفي الشهر الماضي أدين واغنر بثماني تهم بالقتل العمد وتهم أخرى تتعلق بالتآمر ومحاولات للتستر على أدلة فيما يتعلق بمذبحة عائلة رودن عام 2016.

ووفقاً للمدعين فقد تآمر واغنر البالغ من العمر 31 عاماً مع عائلته لقتل عائلة رودن، بسبب نزاع على الحضانة بين شقيقه إدوارد جيك واغنر والضحية هانا رودن اللذين لديهما ابنة رضيعة.

وبالإضافة إلى هانا رودن البالغة من العمر 19 عاماً، كان من بين الضحايا والدها كريستوفر رودن (40 عاماً)، ووالدتها دانا رودن (37 عاماً) وشقيقها كلارنس فرانكي رودن (20 عاماً) ، وشقيقها كريستوفر (16 عاماً) وخطيبة كلارنس رودن هانا جيلي (20 عاماً) وكينيث رودن شقيق كريستوفر رودن (44 عاماً) وقريبهم غاري رودن (38 عاماً).

في حين قُتل جميع الضحايا في منازلهم أو بالقرب منها في ريف جنوب أوهايو، وقد اعتلى عشرات الأشخاص من أحبّة الضحايا المنصة في المحكمة وقدموا تفاصيل عن سنوات الحزن التي عانوا منها وسيستمرون في المعاناة في أعقاب عمليات القتل.

من جهة أخرى شهد واغنر الذي لم يُتهم بإطلاق النار على أي شخص، في محاكمته بأنه لم يكن على علم بخطط عائلته القاتلة.

لكن القاضي ديرينغ قال إن واجنر لا يزال يتحمل مسؤولية كبيرة عن موجة القتل التي قُتل فيها ستة على الأقل من الضحايا أثناء نومهم، حتى لو لم يضغط على الزناد ويطلق النار عليهم.

في هذه الأثناء اتُهم كل من الأخوين واجنر ووالديهما أنجيلا واجنر وجورج بيلي واغنر فيما يتعلق بعمليات القتل، وأقرّ جورج بيلي الأب بأنه غير مذنب.

بينما أقرت أنجيلا واجنر بالذنب لدورها في المساعدة في التخطيط لعمليات القتل مقابل عقوبة بالسجن لمدة 30 عاماً، واعترف جيك واغنر العام الماضي بإطلاق النار على خمسة من ضحايا عائلة رودن مقابل إزالة عقوبة الإعدام كعقوبة محتملة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى