بيان صادر عن رئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة

بيان صادر عن رئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة

أصدر رئيس بلدية الشوبك، عادل الرفايعة، البيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (والفتنة أشد من القتل)
وقال صلى الله عليه وسلم (الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها)
يتداول البعض من الحاقدين والحاسدين منشورات موجهه ضدي حول حديثي الذي تم خلال زيارتي لاداء واجب العزاء لشهيد الواجب في محافظة الطفيله وبحضور عطوفة مدير الأمن العام،، والذي يدعي فيه ناشرو تلك المنشورات بأن حديثي كان ضد أبناء العشائر وخاصة في الجنوب ومن هنا فأود ان أوضح ما يلي ((وهذا التوضيح هو من باب الاحترام والتقدير لكافة أبناء العشائر الاردنية عامه وابناء. الجنوب خاصه)) :
١- أكدت في حديثي امام مدير الأمن العام حول ان أفراد الأمن العام هم خط أحمر ولا يجوز الاعتداء عليه مهما كانت الظروف فهم الأبناء والاخوه والاهل لنا جميعا ومهم يقومون بأداء واجباتهم التي وكلوا بها..
٢-حرص واهتمام جلاله الملك على الاهتمام بهذا الجهاز العريق.. وذلك من خلال متابعته لاستشهاد العميد عبد الرزاق الدلابيح وتأكيده على ضرورة القبض على المعتدين..
٣- ان المواطنين الأردنيين من الشمال إلى الجنوب هم منهكون بسبب الظروف المعيشيه والاقتصادية الصعبه وقرارات الحكومات المتعاقبه..
٣- التأكيد على دور كافة العشائر الاردنيه والتي تسكن على امتداد الطريق الصحراوي بأنها هي رديف لجهاز الامن العام في حماية أرواح وممتلكات عابري الطريق على مر السنوات ولم تكن يوما الا منازل كرم وطيب وشهامه لعابري ذلك الطريق..
٤- تأييد جهاز الأمن العام بضرورة وضع حد لأي اعتداء ضد اي مواطن اردني عابر للطريق الصحراوي في كافة المناطق التي يمر بها الطريق الصحراوي وفي النهايه فإن القضاء الأردني هو الفيصل والذي سألجأ له ضد كل من اساء لي مباشرة او بالاشارة..
حفظ الله الأردن وحفظ قيادته الهاشميه وشعبنا العظيم

(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )

اخوكم عادل الرفايعه
رئيس بلدية الشوبك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى