فيديو: مريم مشهورة سناب خليجية تتهم ابنتها بالعقوق

اتهمت مشهورة سناب شات، مريم الشهيرة بـ اسم ” أم شيمي” ابنتها بـ العقوق والجحود، جراء عدم امتثالها لمطلبها بـ الابتعاد عن الشابة العشرينية رهف، وذلك بحسب ما صرحت به أم المطربة السعودية شروق الملقبة بـ شيمي، في فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

واتهمت المدونة السعودية مريم ابنتها شيمي بـ العقوق وانهالت بـ الدعاء عليها بـ غضب كبير، مبينة أن ابنتها فضلت المضي في علاقتها مع صديقتها رهف دون الامتثال لأمرها بـ الابتعاد عنها.

وعبرت عن الألم الذي يعتصر قلبها جراء ذلك، في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قالت فيه:” الغضب اللي فيَّا يكفيني لأحرقها بـ الدعاء ليل في نهار.. قسماً بـ عزة الله إن عمري فنيته على شي هايف.. بس عوضي على الله.. ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل.. لا الشهرة راح تنفع ولا المشاهدات راح تنفع ولا الإعلانات راح تنفع..”

 

وبررت أم شيمي أسباب تغيرها المفاجئ على رهف، وأوضحت أسبابها في عدم رضاها على مرافقة ابنتها لها، معلقة:” أبغى أرد على الناس اللي يتداولون المقاطع ويقولون خالة مريم متناقضة.. أول كانت تقول رهف من العيلة بعدين قالت تكرهها..مثلاً واحدة يقولولها تعرفين خالة مريم تقولهم إيوا أعرفها.. يقولولها عاشرتيها ترد لهم لا ما عاشرتها.. يردون طبعاً كذا أنتِ ما عرفتيها.. العشرة تبين الإنسان على حقيقته..”.

وأشارت إلى وقوع موقف غير محمود بينها وبين رهف في تدوينة مقتضبة، كتبتها على الفيديو، جاء في نصها:” أنا صاحبة الموقف ومحد يعرف إيش صار بيني وبين رهف.. واللي يعرف المثل هذا راح يعرف إيش قصدي..”.

وتباينت ردود الفعل على منشور والدة الفنانة السعودية شيمي، حيث انقسمت بين مستغرب من كيفية دعاء أم على ابنتها وبين متهم إياها بـ محاولة صعود الترند على حساب سمعة طفلتها، في حين وجد البعض في تصرف مشهورة سناب شات مريم دليلاً على القهر والحزن بـ فعل تجاهلها من قبل فلذة كبدها.

الجدير بـ الذكر أن شيمي، فتاة عشرينية، اشتهرت وذاع اسمها بعد خروجها بصوتها عبر منصات اتواصل الاجتماعي، وغنائها لعدد من الفنانين، قبل أن تتجه إلى تقديم عدد من الأغنيات الخاصة.

 

https://youtu.be/9wQ7P9XEneQ

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى