ابنة مالك محل الشاورما لـ ميلودي: الأردنيون استجابوا لنا وأرغب في العمل لمساعدة والدي

توجهت الشابة ربى الطوابيني بالشكر والثناء للمواطنين على تقديمهم الدعم الكبير لوالدها من خلال التوجه لمطعمه وشراء وجبات الطعام وخاصة “الشاورما” ، بعدما قامت بنشر قصته عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمتمثلة في قلة إقبال الناس على الشراء منه بالرغم من عمله الطويل في هذه المهنة .
وأوضحت في مداخلة عبر إذاعة ميلودي خلال برنامج “علينا وعليك” الذي تقدمه الزميلة ليلى السيد ، أنها اتصلت بوالدها وسألته عن اوضاع العمل ، حيث اجابها بطريقة تنم عن الإحباط والسلبية ما اثار في نفسها الحزن ودفعها للتفكير بطريقة لمساعدته ، لأنه في حال عدم بيع سيخ الشاروما سيضطر لإتلافه مما سيسبب له خسائر كبيرة .
وأضافت أن والدها لم يكن لديه علم بأمر المناشدة ، حيث تواصلت معهُ بعد ذلك واخبرها أن اقبال الناس قد ازدات داخل المحل بشكل كبير وملحوظ ، كما أن عدد من المشاهير توجهوا للمطعم واخذوا وجبات بكميات كبيرة.
ولفتت أن عدد من المواطنين تكفل بتقديم الدعم للمحل بنشر الاعلانات التجارية المجانية ، وايضاً المنشورات الدعائية له في منطقة سحاب”.
وبينت أنهن 5 شقيقات يقطن في منزل ذويهما ، ومن منطلق رغبتها في مساعدة والدها فقد قامت بالبحث عن عمل بعد تخرجها مراراً وتكراراً لكنها لم تجد وظيفة مناسبة ، حيث ناشدت خلال مداخلتها عبر ميلودي المعنيين أو اي جهة لمساعدتها في تأمين عمل حتى تأمن وعائلتها قوت يومهم .
وبالفعل بعد المناشدة تم الإستجابة لها بمساعدتها على تأمين فرصة عمل في أسرع وقت ممكن وبكل السبل المتاحة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى