كيف وصفت جوري بكر دورها في “مسار إجباري”؟ Al Albalasmeh

شوّقت الفنانة المصرية جوري بكر متابعيها، لشخصية “سناء” التي ستقدمها في مسلسلها الجديد “مسار إجباري”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وشاركت جوري عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” البوستر الترويجي الخاص بها في المسلسل، وبدت خلاله بملامح قوية، وأرفقته بتعليق وصفت خلاله دورها بـ”المختلف”، وسط أمنياتها أن تحقق نجاحا باهرا.

وقالت في تعليقها: “سناء دور مختلف، يارب أبقى ضيفة خفيفة عليكم، مسار إجباري، إخراج الأستاذة نادين خان، إنتاج المتحدة”.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين باركوا للفنانة مسلسلها الجديد، معربين عن حماسهم لمشاهدة شخصيتها، لاسيما أنها وعدتهم بأنها ستكون مختلفة، إذ جاء ضمن التعليقات: ألف مبروك يا قلبي، ناطرينك، باعتبار قلت إنك مختلفة فيه هالشي لحاله حماس لنشوفك.

مسلسل “مسار إجباري” يتألف من 15 حلقة، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق، حول شاب يسعى لتطوير نفسه وزيادة أمواله، من خلال الدخول في عدة مشاريع تجارية، ليكتشف تعرضه لبعض الظروف القاسية التي تقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك في بطولته إلى جانب جوري بكر كل من أحمد داش، عصام عمر، مي الغيطي، ياسمينا العبد، بسمة، نور إيهاب، صابرين، خالد الصاوي، رشدي الشامي، محمد لطفي وغيرهم، وهو من إخراج نادين خان.

جوري بكر
أعمال جديدة

وتنتظر الفنانة جوري بكر عرض مسلسلها الجديد “صدفة”، الذي يتناول حياة شابة تمتلك سرا خطيرا وتسعى لإخفائه عن جميع من حولها، لتتطور علاقتها مع شاب يدعى “مهران” وتخبره به، لكن محاولات الأخير لن تتوقف من أجل معرفته الحقيقة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى