لأول مرة في المملكة  محمودية موتورز  تطلق عرض التأجير التمويلي على كافة طرازات جاكوار  

تبعاً لسلسلة العروض التي تطلقها محمودية موتورز  – الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة – لعشاق سياراتها، أطلقت الشركة مؤخراً عرضاً تمويلياً حصرياً على طرازات جاكوار المميزة بالتعاون مع شركة الأهلي للتأجير التمويلي التابعة لمجموعة البنك الأهلي.  

ويمنح عرض محمودية موتورز الجديد – والساري حتى منتصف شهر أيلول  الراغبين باقتناء سيّارتهم المفضّلة والجديدة الفرصة للحصول على الطراز المفضل من جاكوار:F-Pace, F-Type, E-Pace, I-Pace, XE و XF، بدفعة يومية تبدأ من 29 ديناراً، مع 5 سنوات ضمان وكفالة مصنعیة وخدمات المساعدة على الطریق، فضلاً عن التأمین الشامل وضمان الشراء من الوكیل بعد ثلاث سنوات.  

وعن العرض الجديد، تحدّث السيّد عبد المجيد حيدر – المدير العام لمحمودية موتورز – قائلاً: “خبرتنا الطويلة في السوق الأردني إضافة إلى قدرة فريقنا على الابتكار وتوفير الحلول الفعالة؛ من المميزات التي تمكّننا من فهم احتياجات عملائنا بشكل يلائم نمط حياتهم وتطلعاتهم”. وأضاف : “فريق محمودية موتورز متواجد ويعمل جنباً إلى جنب لتلبية احتياجات عملائنا وتقديم أفضل الحلول لهم، كما أنه ملتزم بتطبيق كافة إرشادات الجهات الصحية الخاصة بالتباعد الاجتماعي، واتخاذ التدابير الوقائية للحفاظ على سلامة عملائنا الكرام”.  

وتجدر الإشارة إلى أن التأجير التمويلي هو أحدث وسائل التمويل الذي يتيح للعملاء تمويل المركبة التي يقع عليها اختيارهم من خلال عقد التأجير التمويلي الذي يمكن المستأجر (العميل) من تمويل قيمة استهلاك المركبة فقط لمدة ثلاث سنوات. وبناء على رغبة العميل تنتقل ملكية المركبة الى العميل مقابل مبلغ متفق عليه وبعد فترة زمنية محددة. وفي حال رغبة العميل استبدال المركبة بأخرى، تقوم محمودية موتورز بضمان شراء المركبة بعد تلك الفترة مقابل مبلغ معين متفق عليه ليختار العميل مركبة أخرى ضمن عقد تأجير تمويلي جديد.  

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى