المحكمة الكويتية ترفض إخلاء سبيل فاطمة المؤمن

في أحدث التطورات القانونية بشأن قضية الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، رفضت المحكمة الكويتية إخلاء سبيل المتهمة؛ بعد تسببها بحادث مروري ذهب ضحيته شخصان، وأصيب آخرون العام الماضي.

ووفق بعض المصادر المحلية، رفضت دائرة الجنح المستأنفة، برئاسة المستشار سالم العسعوسي، إخلاء سبيل فاطمة، واستدعت ضابط المباحث في الجلسة التي ستعقد، في 25 يناير/ كانون الثاني الحالي.

ويُشار إلى أن فاطمة تقدمت بطلب استعجال جلسة الاستئناف للنظر في حكمها، والتي طالبت فيها بإلغاء حكم حبسها لمدة 3 سنوات، وسحب رخصة قيادتها لمدة سنة.

فاطمة المؤمن تطلب إلغاء حكم حبسها 3 سنوات!
ويأتي طلب فاطمة بعد صدور الحكم النهائي بقضيتها، في شهر أكتوبر العام الماضي، إذ قررت محكمة الجنح الكويتية، حبسها لـ 3 سنوات، وسحب رخصة قيادتها لعام؛ بعد اتهامها بالقتل الخطأ، وتجاوز الإشارة الحمراء، في حادث مروري أسفر عن مقتل شخصين.

ويأتي الحكم بعدما رفضت المحكمة طلب محامي فاطمة إخلاء سبيلها بكفالة، بتاريخ 27 سبتمبر/أيلول الماضي، وقررت استمرار حبسها.

تفاصيل القضية

يعود تاريخ قضية فاطمة المؤمن إلى فجر يوم الخميس 24 سبتمبر/ أيلول الماضي، عندما وقع حادث سير على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، أسفر عن وفاة 3 أشخاص ونجاة شخص واحد.

هل فاطمة المؤمن الفاشنيستا التي تسببت بوفاة شخصين بالكويت؟
وبعد أيام، أعلنت السلطات الكويتية اسم فاطمة المؤمن، التي احتجزتها السلطات الأمنية للتحقيق في القضية، ووجهت لها 10 تهم، هي: القتل الخطأ – الإصابة بالخطأ – قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة – تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء.

كما شملت التهم أيضًا: قيادة مركبة برعونة – قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول – قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة – التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى