بنك صفوة الإسلامي يعلن الفائزين بجوائز حساب توفير الأطفال “كنزي” لشهر تموز 2021

(عمّان، 23 آب 2021): إثر السحب على جوائز حساب توفير الأطفال “كنزي” لشهر تموز 2021، أعلن بنك صفوة الإسلامي عن فوز عشرة مدخرين جدد من متعامليه الصغار بمبلغ 500 دينار أردني لكل منهم، كما في كل شهر.

وبموجب نتائج السحب، انضمت الطفلة شهد هارون من فرع مكة مول، والطفلة سما الشريف من فرع العبدلي، والطفلة هيا يونس محمد من فرع البيادر، والطفلة رؤى جرادات من فرع ماركا، والطفلة سيدرا حسن من فرع البيادر، والطفلة جود الملاح من فرع تاج مول، والطفلة جوري الشرمان من فرع إربد سيتي، والطفلة كنده الحياري من فرع الجبية، فضلاً عن الطفل ينال الغنانيم من فرع دابوق، والطفل عمر الدروبي من فرع الخالدي، لقوائم الفائزين.

وكان بنك صفوة الإٍسلامي قد سلم منذ بداية العام 70 جائزة حتى سحب تموز من أصل 120 جائزة قيمة كل منها 500 دينار رصدها ليتم منحها للفائزين على مدار العام، وذلك بواقع 10 جوائز شهرياً لـ10 فائزين. وعلاوة على الجوائز الشهرية، فقد سلم البنك جائزة الحساب نصف السنوية في ختام شهر حزيران والتي بلغت قيمتها 10 آلاف دينار، على أن يسلم جائزة الحساب نصف السنوية الثانية في نهاية العام، والتي تبلغ قيمتها أيضاً 10 آلاف دينار.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى