العيسوي يبحث مع وزير الاشغال سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية

عقد في وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم اجتماعا ضم رئيس الديوان الملكي، رئيس لجنة متابعة المبادرات الملكية يوسف العيسوي ووزير الاشغال العامة و الإسكان المهندس فلاح العموش لبحث سير العمل في عدد من مشاريع المبادرات الملكية، التي تنفذها وزارة الأشغال، والتي تتوزع بين القطاع الصحي، التربوي، و قطاع الشباب، إضافة إلى مساكن الأسر العفيفة.

كما تم بحث عدد من المشاريع التي يتم حاليا إعداد الدراسات والتصاميم ووثائق عطاء لتنفيذها في أقرب فرصة ممكنة.

وأثنى العيسوي خلال الإجتماع على الدور الذي تقوم به وزارة الأشغال العامة والإسكان، التي تعتبر شريك رئيسي في متابعة وتنفيذ مشاريع المبادرات الملكية، مثمنا جهود كوادر الوزارة في مختلف المواقع والمحافظات لتوليهم الاشراف على تنفيذ هذه المشاريع حسب المواصفات المطلوبة، بالاضافة الى متابعة اوضاع هذه المشاريع بعد التنفيذ.

وقال العيسوي أن هذة المشاريع جاءت من منطلق العناية والرعاية التي يوليها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للمجتمعات المحلية في مختلف مدن وقرى ومحافظات المملكة.

من جهته أكد وزير الأشغال سعي الوزارة المستمر لترجمة الرؤى الملكية وتنفيذ أوامر ومكارم جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله بالشكل والوقت الأمثل.

وشدد على حرص الوزارة لتذليل كافة العقبات التي تواجة تقدم سير العمل بمشاريع المبادرات الملكية مع ضرورة الحفاظ على هذه المشاريع والعناية بها واجراء الصيانة اللازمة لها وعدم اهمالها حتى تبقى بحال جيدة، وضمان الاستخدام الامثل لها.

وقال العموش أن النهج الملكي في رعاية كافة فئات المجتمع يعتبر نبراسا لأي مسؤول يؤدي عمله بأمانة وإخلاص، بما يحقق الخير والنفع لوطننا وشعبه العزيز.

حضر اللقاء امين عام الوزارة المهندس مروان الجمعاني ومدير تنفيذ المبادرات الملكية عماد الحباشنة، وعدد من المعنيين في الديوان الملكي العامر وفي وزارة الأشغال.

(الدستور)

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى