سفير الجمهورية السودانية يزور جامعة الإسراء

استقبل معالي الأستاذ الدكتور محمد موسى حامد رئيس الجامعة في مكتبه سعادة سفير الجمهورية السودانية حسن صالح سوار الذهب في الأردن، ويرافقه الملحق الثقافي للسفارة.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة واستعرض مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسية ومشاريعها البحثية، وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل.

وتضمن اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين، مؤكداً معالي رئيس الجامعة عمق العلاقات المميزة التي تربط جامعة الإسراء بالملحقية الثقافية السودانية في الأردن.

ومن جهته أعرب سعادته عن إعتزازه بالمستوى الأكاديمي للجامعة، والسمعة المرموقة التي تتمتع بها الجامعة في قطاع التعليم العالي في الأردن.
وفي نهاية اللقاء شكر سعادته السفير حسن سوار الذهب الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة الجامعة للطلبة وبسمعة جامعةِ الإسراء وبمستواها الأكاديمي الذي وصلت إليه في كافة المجالات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى