آي سيك جلوبال: منصة إدارة سلسلة التوريد السحابية التي ستُحدث تغييراً جذرياً

أعلنت شركة "آي سيك كوربوريشن" عن إطلاق "آي سيك جلوبال"، وهي منصة سحابية ثورية تُمكّن الشركات المُصنّعة للمعدات الأصلية من تحديد الشركات

أميس، أيوا — أعلنت شركة “آي سيك كوربوريشن” عن إطلاق “آي سيك جلوبال”، وهي منصة سحابية ثورية تُمكّن الشركات المُصنّعة للمعدات الأصلية من تحديد الشركات المصنعة والموردة بالتعاقد والحصول على تقديرات للتكلفة بشكل فوري. وتعمل منصة “آي سيك جلوبال”، المدعومة من محرك “كاد سيك” الخاص بشركة “آي سيك كوربوريشن” للبحث في الأشكال الثلاثية الأبعاد، على إحداث تغيير جذري في الطريقة التي يتعامل فيها مُصنّعو المعدات الأصلية مع التعرف على الموردين، وذلك بالتزامن مع توفير وصول وسرعة وأمان منقطع النظير لمُصنّعي المعدات الأصلية والموردين والمُصنّعين من مختلف الأحجام.

وقالت الدكتورة عبير قمحية، مخترعة البحث في الأشكال التابع لـ “آي سيك كوربوريشن” والرئيسة التنفيذية للشركة، في هذا السياق: “في اقتصادنا الحالي المُعولم، شهدنا جميعاً كيف أن الاضطرابات في سلسلة التوريد، سواء كانت نائجةً عن عدم الاستقرار السياسي أو الكوارث الطبيعية أو حتى تفشي الوباء، قد تتسبّب بعواقب وخيمة على أداء مصنعي المعدات الأصلية. بالتالي، تم تصميم منصة ’آي سيك جلوبال‘ للحد من التعطيلات التي تطال سلسلة التوريد. ومن خلال تحديث قائمة الموردين داخل الشبكة بشكل نشط، تتم مطابقة المورد أو الشركة المصنعة التعاقدية من حيث قدراتها مع الاحتياجات الفورية لمصنعي المعدات الأصلية بشكل فوري. إن السرعة والدقة اللتين تقفان وراء إنشاء علاقات جديدة مع الموردين ستحدثان فارقاً كبيراً بالنسبة لمُدراء سلسلة التوريد العازمين على الحفاظ على ازدهار أعمالهم وتطور مجموعة منتجاتهم”.

وتوفر منصة “آي سيك جلوبال” تطبيق “آي إستيميت” الذي يُمكن تنزيله لتحليل تصميم الشركة المُصنّعة للمعدات الأصلية على أجهزة المنصة وضمن أمان شبكتها الخاصة. ويتم استخراج رمز محرك “كاد سيك” الصغير الحجم الذي يبلغ 40 كيلوبايت واستخدامه للبحث في فهرس سحابة منصة “آس سيك جلوبال”. وتجدر الإشارة إلى أنّ رمز “كاد سيك” آمن بفضل طبيعته غير القابلة للتحويل والتي لا يمكن عكسها هندسياً إلى التصميم الأصلي الذي تم استخراجها منه.

وعلى نجوٍ مماثل، توفر منصة “آي سيك جلوبال” تطبيق “آي بيد” لتحميله من قبل المُصنّعين والموردين. ويُعالج هذا التطبيق ملفات الهندسة الثلاثية الأبعاد لتاريخ الأجزاء التي صنعها المُصنّعون والمورّدون لعملائهم، وذلك داخل الشبكة الخاصة بهم. ويقوم تطبيق “آي بيد” باستخراج وتحميل توقيعات شكل مُحرّك “كاد سيك” غير القابلة للانعكاس بحجم 40 كيلوبايت إلى منصة “آي سيك جلوبال” لإنشاء فهرس يمكن البحث فيه عن طريق الشكل الثلاثي الأبعاد. ولا يحتاج محرك بحث الأشكال هذا إلى أي نماذج أو صور أو عروضات أخرى من “كاد” لمطابقة المُصنّعين والموردين المؤهلين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى