مشاركة وزير التعليم حفل تكريم أوائل الثانوية العامة الذي نظمه حزب حماة الوطن وحزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء أيمن عبد المحسن عضو مجلس الشيوخ

كتب : رضا الحصرى

شارك الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، الذي ينظمه حزب حماة الوطن بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

ووجه الدكتور رضا حجازي، في كلمته، التهنئة للطلاب المتفوقين، قائلاً إن لقاء اليوم يأتي من أجل تكريم المتفوقين من أبنائنا لتحفيزهم ودعمهم وحثهم وتشجيعهم على بذل المزيد من التفوق والإجادة.

وأضاف الوزير أن الدولة تتبنى خطة طموحة لإصلاح التعليم قبل الجامعي، لتتحول من التعليم إلى التعلم، مشيرًا إلى أن الوزارة تحقق إنجازات ملموسة للإسهام في بناء الإنسان المصري من خلال نظام تعليم عصري يرقى إلى أحدث المعايير العالمية وتطوير عملية التدريس والتعلم لضمان التأكد من تحصيل الطلاب لنواتج التعلم الحقيقية مع دمج وتحقيق الاستفادة القصوى من التكنولوجيا الحديثة في تحسين جودة العملية التعليمية.

وأوضح أن رؤية الوزارة تعتمد في توجهاتها الإصلاحية على أن التعليم ركيزة أساسية لتنمية المجتمع، وذلك من خلال تطبيق ممارسات حقيقية داخل المدرسة وخارجها تضمن إتاحة وتعدد فرص الاختيار أمام جميع المتعلمين في تحديد مسار تعليمهم ومستقبلهم.

واختتم الوزير كلمته، بتوجيه رسالة للطلاب: “أوصيكم أن تكونوا قدوة في مجتمعكم.. فكروا في مستقبلكم بطموح وحماس وشغف”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى