منة عرفة في أول تعليق لها بعد طلاقها الأخير

تصدر خبر طلاق منة عرفة من محمود المهدي يوم أمس 30 يوليو/تموز 2022 أخبار الصحافة، بعد أن أعلنت منة أنه طلاقاً رسمياً هذه المرة.
وعلى الرغم من أن منة أكتفت فقط بجملة “تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع”، إلا أن محمود المهدي كتب عبر خاصية الستوري منشوراً مطولاً قال فيه أن والدة منة كانت السبب في طلاقهما.
منة عرفة اكتفت بالصمت في الساعات الأولى، إلا أنها شاركت مؤخراً على خاصية الستوري منشورين، اعتبرهما المتابعون رداً غير مباشر منها على تصريحات محمود المهدي.
كُتب في الأول: “يراك وانت تحارب كل ما حولك بإيمانك العظيم وأنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وانت تستيقظ كل يوم مؤمناً بأن الله إن كان معك فمن سيكون عليك، أما زلت لست مُطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم”.

وأما المنشور الثاني فجاء فيه: “كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي، أشعر انني مطمئن جداً، ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما في وقر القلب وإن زل اللسان، أو طلق البصر الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي يجازي على الصدقن سلامة القلب، صفاء النية، وحب الخير للغير”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى