مصر :خانها بعد عقد قرانهما…… فجعلته جثة متفحمة

عثرت قوات الأمن بمنطقة التبين جنوب محافظة القاهرة، على جثة لشاب متفحمة وتظهر عليها آثار الحروق داخل شقة خطيبته وأسرتها.

ورد بلاغ من الأهالي يفيد بوجود جثة لشاب داخل شقة خطيبته بإحدى الشقق السكنية بمنطقة التبين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة؛ للتأكد من صحة البلاغ.

فتاة وراء الجريمة

وبإجراء المعاينة الأولية لمكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات التى جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من عمره، وأن خطيبته وآخرين وراء الواقعة.

كما توصلت التحريات إلى أن الجثة لشاب يدعى «كمال» 22 عاما، والمتهمون ومن ضمنهم خطيبته تدعى «ندى ح»، كما أثبتت التحريات أن السبب وراء الجريمة هو خيانته لها بعد عقد قرانهما.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وإحالتهم أمام تحقيقات النيابة العامة التي تتوالى التحقيق بالواقعة.

 

وفي سياق آخر، قررت جهات التحقيق، حبس سيدة وشقيقها بتهمة تعذيب ابنة زوجة اخيهما فى منطقة بولاق الدكرور، بسبب خلافات اسرية، وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التى جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن المتهمين استغلوا وجود الطفلة لديهما وقاما الاثنين بإلقاء ماء مغلى عليها، والتعدي عليها بالضرب حتى اصيبت بحروق وكدمات فى مختلف انحاء جسدها، وتمكنت القوات تحت قيادة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، من إلقاء القبض على المتهمين، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى