مبادرةُ “لنا وجود” الإعلاميةُ تبرم اتفاقية تعاون مع مستشارة التدريب والتنمية السيدة نادية جودة

أبرمت مبادرةُ “لنا وجود” الإعلاميةُ مع مستشارة التدريب والتنمية السيدة نادية جودة أمس في عمّان إتفاقية تعاون مشترك في الخدمة المجتمعية والتوعية الإعلامية ووقعتها نيابة عن المبادرة السيدة هدى كتانة.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون في مجال الخدمة المجتمعية وإبراز دور العلاقات العامة في إنجاح العمل المؤسسي؛ وذلك في عقد مؤتمرات وبرامج تدريبيه وورش عمل مختلفة والعمل على بناء إستراتيجية بنائية تخدم الجامعات الأردنية والمجتمع المحلي.

وأوضحت كتانة أهمية المبادرة في تقديم صورة متكاملة عن العلاقات العامة ونشرها بين طلبة الجامعات وشرائح مجتمعية متخصصة للوصول إلى مجتمع واعٍ قادر على تحقيق التواصل الفعّال بين أفراده.

وبيّنت جودة على أن الخدمة المجتمعية واجب إنساني له آثار إيجابية تظهر على أفراد المجتمع وزيادة في وعيهم بالعلاقات العامة التي أصبحت جزءً من نجاح أي مؤسسة.

وقالت ازدهار الرماضنة أحد مؤسسي مبادرة “لنا وجود” إنّ العمل التشاركي دائمًا يشجعُ على الإبداع والإنجاز، ونحن كمبادرة تطوعية تسعى دائمًا للتطوّر والتميّز والتعاون المشترك للوصول إلى كافة فئات المجتمع، لا سيّما الشباب.

وأشار المسؤول القانوني طارق بني ارشيد إلى ضرورة بناء العلاقات التَشاركية بين مبادرة “لنا وجود الإعلامية” والمؤسسات المجتمعية والخبراء والتي من شأنها أن تُحقق أهداف المبادرة، ويأتي ذلك ضمن دوره بتقديم خِطابات رسمية ذات أُطر قانونية واضحه لكلا الطرَفين.

ومن الجدير بالذكر أن المبادرة انطلقت عام 2020 بدعم من جامعة اليرموك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى