لماذا طردت ابنة ماجد المصري ضيوف حفل زفافها؟

بعد انتشار مقطع فيديو يظهر ماهيتاب ابنة الفنانة ماجد المصري، وهي منفعلة أثناء حفل زفافها وتحاول طرد المتواجدين حولها على المسرح، واتهامها بالتعالي على الضيوف، بادرت والدتها الفنانة المعتزلة منى إش إش بتوضيح حقيقة ما حدث مؤكدة أن حفل الزفاف شهد حضورا من غرباء زاحموا أهل العروسين والأصدقاء، ولم يعرف حتى الآن كيف دخلوا قاعة الزفاف.

 

منى إش إش نشرت عدة صور من كواليس حفل زفاف ابنتها ماهيتاب ماجد المصري وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: ماهيتاب بنت بلد جدعة ومحترمة وحنونة وإللي يعرفها هايأكد كلامى.

 

أضاف: أولا هي قالت للمتطفلين المندسين إللي إحنا مانعرفش مين دول وهجموا علينا زي الجراد وزحموا المكان على المسرح وقفوا ورانا وادامنا كأنهم أصحاب الفرح غير اللي كانوا تحت مع المعازيم قالتلهم إنزلوا من على المسرح، مش اطلعوا برة زي عناوين المواقع الإلكترونية كاتبه عشان تلفت النظر، اسمعوا كلامها بتقول إيه وركزوا.

 

وتابعت: وللعلم أنا طلبت منهم يوسعوا المكان وعريسها كمان، وفى الاخر هي غضبت لأنهم لاحياة لمن تنادي، واللي غلط فى بنتي ربنا ينتقم منه.

 

توضيح منى وجد قبولا من متابعيها ولكن توقف أغلبهم أمام خطأ واحد وهو تصدر العروس لمهمة طرد المتطفلين، واكد أغلبهم أن هذه المهمة كان المفروض أن يقوم بها المشرف على القاعة أو منظم الحفل أو العريس وليس العروس، وقالت متابعة: الى كان المفروض يتكلم منظمين الفرح او العريس لاكن العروسه ماينفعش تزعق وتتكلم لاكن صح طبعا ان الدعوين بس الى يحضرو لاكن الغلط ان العروسه هيا الى زعقت وربنا يسعدها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى