الفنانة أصالة نصري تتجاهل هجوم أختها ريم و تعليقات المتابعات صادمة

تجاهلت الفنانة السورية أصالة نصري الرد على هجوم شقيقتها ريم نصري تماماً، حيث لم تعلق على الهجوم عبر أي من صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، رغم تخطّي ريم حدودها في الكلام مع شقيقتها.

ونشرت أصالة على حسابها الخاص في “إنستغرام” برومو أغنية “بنحبك” والتي تهديها لمصر والشعب المصري، وعلّقت على الفيديو بقولها: “انتظروا أغنية “بنحبك” خلال ساعات قليلة على قناتي الرسمية في “يوتيوب”.

هجوم ريم على شقيقتها أصالة قوبل من متابعي الأخيرة بانتقادات واسعة للدفاع عن النجمة السورية.

ونشرت ريم على “إنستغرام” صورة لتحليل DNA لتعبّر من ذلك البوست عن مشاعرها نحو شقيقتها، معلّقة بما يوحي بأن الغمام غطى على صلة الدم.

إلا أن تعليقات الجمهور جاءت صادمة ومدافعة عن أصالة حيث قالت إحدى المتابِعات: “ما أسمح لك تكتبين عن صولا كذا”، في حين علقت أخرى، بقولها: “كالعادة تغلطي وبعدين بترجعي تعتذري لأصاله قدام الناس وتحضني وتبوسي وتذكري محاسنها بعد ما تشوهي صورتها قدام الناس، عفواً تحاولي تشوهي وتفشلي وترجعي بعد كم شهر أو سنة.. حقيقي لازم تاخذي جلسات علاجية عند دكتور نفسي مو عيب ولا حرام بالعكس عشان تكوني إنسانة أفضل وتعرفي تخاطبي وتتكلمي وتكتبي وتحلّي عقدك النفسيّة.. مو طبيعي أصاله قد ايش متحملة خيانات وطعنات من جوا ومن برا ولو إني من أصالة وحده مثلك ما أعطيها فرصة ثانية حتى! يلا ما عليه لله درك يا أصالة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى