شراكة استراتيجية بين”طلبات” و”تروكولر” لرفع كفاءة الاتصال والأمان بين العملاء ومندوبي التوصيل

طلبات تجربة موثوقة وآمنة وفعّالة لفرق ومندوبي التوصيل الخاصة بها، وشركاء المطاعم والعملاء اعتمادًا على مُعرف المتصل التجاري المعتمد من تروكولر

أعلنت طلبات، المنصة الرائدة في مجال توصيل الطعام والتجارة السريعة في المنطقة، عن شراكتها الاستراتيجية مع تطبيق تروكولر الرائد عالميًا في التحقق من جهات الاتصال وحجب الاتصالات غير المرغوبة. تستهدف الشراكة تعزيز أمان العملاء وتسهيل اتصالهم مع مندوبي التوصيل من خلال حلول تروكولر المتميزة لتحديد هوية المتصل المعتمدة من تروكولر.

ستتمكن طلبات من خلال تلك الشراكة من رفع كفاءة الاتصالات ومعدلات السلامة بين جميع الأطراف، لمزيد من الثقة والأمان في التعاملات اليومية، حيث يمكن لعملاء طلبات التعرف على المكالمات الواردة من مندوبي توصيل طلبات وهوية المتصل للتمييز بينها وبين المكالمات الأخرى التي يستقبلها مستخدمي الهواتف الذكية، مما يحسن من تجربة العملاء وتمكين مندوبي التوصيل من أداء عملهم بسهولة، وجعل تجربة التواصل بين الطرفين أبسط وأكثر أمانا.

وتواصل طلبات تعزيز وجودها عن طريق التركيز على تقديم أحدث الحلول والخدمات للعملاء في المنطقة، كما ستضمن تلك الشراكة الاستراتيجية تطوير دورة ومنظومة طلب الطعام وتوصيله عبر إثراء تجربة العملاء من خلال التواصل التجاري الموثق بواسطة إظهار اسم العلامة التجارية للعميل على هاتفه، والشعار، وعلامة التحقق، وشارة خضراء مميزة لمزيدٍ من الأمان.

وتعليقًا على تلك الشراكة، أكدت هدير شلبي، المدير التنفيذي لطلبات مصر، على الاهتمام الكبير الذي توليه طلبات لتسهيل المعاملات وزيادة معدلات رضاء العملاء، وأضافت شلبي: “نؤمن في طلبات بقوة وفعالية الشراكات، ويسعدنا التعاون مع تروكولر، حيث نستهدف من خلال تلك الشراكة تيسير التواصل بين عملائنا وفرق التوصيل، لضمان تقديم أسرع خدمة آمنة”.

من جانبه صرح بريام بوس، الرئيس العالمي لتطوير الأعمال في تروكولر، بأن علامة تروكولر تعد مؤشرًا للثقة والأمان في التواصل. وقال بوس” نوفر للشركات حلولًا تعزز فاعلية الاتصالات، وتساهم في دعم سمعتها التجارية، وتضمن السلامة أثناء التواصل مع المستهلكين”، وأضاف: “نحن سعداء بالشراكة مع طلبات، لكي نمنح شركائهم في المطاعم والعاملين في التوصيل تجربة اتصال أفضل وأكثر كفاءة وأمانًا لعملائهم، من لحظة الطلب وحتى انتهاء دورة التوصيل”.

هذا وتستفيد أكثر من 2500 شركة ومؤسسة في أسواق عالمية مختلفة من حلول معرف هوية المتصل التجارية الموثقه المقدمة من تروكولر وغيرها من القدرات المتقدمة للاتصالات، بالإضافة لرفع كفاءة المكالمات التجارية. وقد ساهمت تلك الحلول في الحد بشكل كبير من المكالمات الاحتيالية والغش، وهو ما يعزز سلامة العملاء خلال الاتصالات التجارية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى